أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم الاستراتيجي :: الاخبار السياسية

شاطر

الأربعاء يونيو 03, 2015 11:54 pm
المشاركة رقم:
لواء مشرف
لواء مشرف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1192
تاريخ التسجيل : 11/01/2015
الدوله : الامارات العربية المتحدة
العمل : اعلامي
مُساهمةموضوع: مصرع رجلي شرطة في هجوم نادر قرب أهرامات الجيزة


مصرع رجلي شرطة في هجوم نادر قرب أهرامات الجيزة


بسم الله





قالت مصادر أمنية إن مسلحين يستقلان دراجة نارية قتلا اثنين من رجال شرطة السياحة والآثار المصرية على طريق يؤدي إلى أهرامات الجيزة، الأربعاء، في هجوم نادر قرب منطقة أثرية.

وأكدت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية وقوع الهجوم في منطقة الأهرامات في محافظة الجيزة التي تجاور القاهرة. وقالت نقلاً عن مصادر أمنية إن رجلي الشرطة قتلا بوابل من الرصاص.

وقالت المصادر إن الهجوم على رجلي الشرطة وقع على بعد نحو 30 مترا من نقطة تفتيش تؤدي إلى هضبة الأهرامات على الأطراف الغربية للقاهرة.

وقال مدير عام منطقة آثار القاهرة والجيزة كمال وحيد في بيان أصدرته وزارة الآثار إن الهجوم وقع بعيدا "عن المداخل الرئيسية أو الفرعية المخصصة لدخول زائري المنطقة الأثرية أو العاملين بها".

وأضاف "حركة الزيارة تسير بشكلها المعتاد دون أي تغيير في مواعيد الزيارة

ولم تعلن أي جماعة على الفور مسؤوليتها عن الهجوم، لكن إسلاميين متشددين يهدفون إلى إسقاط الحكومة قتلوا في السابق مئات من رجال الشرطة والجيش في نقاط تفتيش ومعسكرات ومراكز شرطة.

ووقع أغلب الهجمات بعد أن أعلن الجيش في منتصف 2013 عزل الرئيس السابق محمد مرسي المنتمي إلى جماعة "الإخوان المسلمين"، بعد احتجاجات حاشدة طالبت بإنهاء حكمه الذي استمر عاما.

ومن ناحية أخرى، قالت مصادر أمنية في محافظة شمال سيناء إن جنديا قتل اليوم في نقطة تفتيش قرب مدينة الشيخ زويد برصاصة في الرأس أطلقها عليه قناص.

وتراجعت حركة السياحة، أحد أهم مصادر الدخل والعملة الأجنبية لمصر، في أعقاب انتفاضة 2011 التي أطاحت بالرئيس الأسبق حسني مبارك.

سبوتنيك





الموضوعالأصلي : مصرع رجلي شرطة في هجوم نادر قرب أهرامات الجيزة // المصدر : منتديات أحلى حكاية //الكاتب: محمد بو عبيد


توقيع : محمد بو عبيد






ان هذا الاتحاد الذي نعيشه اليوم انجاز سياسي وواقع أجتماعي واقتصادي ، لم يكن هبة أو منحة ، كما لم يكن مناله سهلا يسيرا لقد جاء ثمرة غرس طيب لآباء حملوا الفكرة املآ وتولوها رعاية متفانين في اعلاء راية الاتحاد وتقويته ، انهم روح الاتحاد






الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :