أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم الاستراتيجي :: قسم دراسات الانترنت

شاطر

السبت أبريل 25, 2015 8:23 pm
المشاركة رقم:
لواء مشرف
لواء مشرف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1192
تاريخ التسجيل : 11/01/2015
الدوله : الامارات العربية المتحدة
العمل : اعلامي
مُساهمةموضوع: الامن والدفاع العربي : رايثيون تطور عالم أمن الانترنت


الامن والدفاع العربي : رايثيون تطور عالم أمن الانترنت


raytheoncyber ستوفر للعملاء الموارد والمنتجات لاستباق تهديدات عالم الانترنت


نشر موقع الامن والدفاع العربي الشهير المتخصص في الدراسات العسكرية والامنية رابط لخبر نشرته شركة رايثيون الامريكية للصناعات الدفاعية جاء فيه أشارة الي أن الخبراء يتوقعون أنه سيكون هناك خمسة مليار جهاز متصل بالانترنت بحلول نهاية هذا العام ، وسيقفز الرقم الي 25 مليار جهاز في عام 2020 . وفي عالم يتم توصيل كل شئ فيه بالانترنت ، فأن كل شئ أيضا سيكون عرضة لجهمات قراصنة الكمبيوتر . حيث ما سوف نأتي نحن.

تأتي شركة رايثيون بريادة في مجال الأمن السيبراني - مصطلح يستخدم للاشارة الي امن الانترنت - لاكثر من 30 عاما . وقامت الشركة أيضا بتوسيع قدراتها الرائدة في عالم الصناعة المتطورة تلك من خلال 17 عملية أستحواذ قامت بها في العشر سنوات الماضية علي شركات اخري . وأضافت الشركة في موقعها الالكتروني أنها تدرك التحديات الديناميكية والفرص المذهلة التي تتولد من عالم أكثر ارتباطا ببعضه البعض . موضحه أنها تقوم بتأمين أكثر الانظمة تعقيدا في هذه البيئة التي تشهد نزاعات وتحديات ، كما تقوم أيضا بتوفير خبرتها لعملائها بمن فيهم عملاء يتنامون من الشركات التجارية.
شركة رايثيون والتي يعرفها العالم أساسا بصناعات عسكرية متقدمة منها مجموعة من أحدث اسلحة الجيش الامريكي وأكثرها تطورا تفخر بأنها تقدم موردا للأمن السيبراني وقالت الشركة أنها تأمل في أن يعطي ذلك لعملائها من الحكومات والمؤسسات التجارية الفرصة للحصول علي الخبرة والمعرفة التي توفرها رايثيون والتي ستساعدهم في البقاء متقدمين وسابقين لأي تهديد في عالم اليوم المتصل.

وتحت عنوان بعض من المميزات المثيرة التي يوفرها موقع raytheoncyber.com نشرت الشركة مايلي :


  • سايبر المدونة - Cyber Blog :  والتي توفر وجهة نظر فريدة من الخبراء الذين يشكلون الخطوط الأمامية للدفاع في الإنترنت.
  • أحداث - Events : أسمع من خبرائنا وشاهد الحلول الإلكترونية لدينا التي تستخدم في العمل في مسائل التأمين الصناعية أو عبر أحداث تتم بالقرب منك.
  • الموارد - Resources : تعرف علي أحدث الدراسات والاستبيانات الصناعية ، حيث سيوفر لك الموقع أوراق بحثية عن مواضيع مبتكرة في عالم الانترنت ومعلومات عن الحلول التي توفرها رايثيون.
  • الوظائف - Cyber Careers : نسلط الضوء أيضا علي عمليات توعية المجتمع وكذلك ضم متخصصين جدد ، نوفر لاصحاب الموهبة المذهلة العمل في الشركة ، وأنه لشئ رائع العمل في رايثيون.


وأختتمت الشركة خبرها بنصائح تتمثل في البقاء علي أطلاع علي كل جديد تقوم بنشره علي موقعها raytheoncyber.com أو علي حسابها علي تويتر Raytheon Cyber social channels وكذلك حساباتها بمواقع LinkedIn ، YouTube ، و Google+ حيث ستقوم بشر مجموعة واسعة من المعلومات والمحتويات ذات الصلة بالأمن الألكتروني.

المصدر : مجلة الأمن والدفاع العربي.





الموضوعالأصلي : الامن والدفاع العربي : رايثيون تطور عالم أمن الانترنت // المصدر : منتديات أحلى حكاية //الكاتب: محمد بو عبيد


توقيع : محمد بو عبيد






ان هذا الاتحاد الذي نعيشه اليوم انجاز سياسي وواقع أجتماعي واقتصادي ، لم يكن هبة أو منحة ، كما لم يكن مناله سهلا يسيرا لقد جاء ثمرة غرس طيب لآباء حملوا الفكرة املآ وتولوها رعاية متفانين في اعلاء راية الاتحاد وتقويته ، انهم روح الاتحاد






الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :