أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم العسكري :: الاخبار العسكريه

شاطر

الجمعة أبريل 17, 2015 11:39 pm
المشاركة رقم:
لواء مشرف
لواء مشرف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1192
تاريخ التسجيل : 11/01/2015
الدوله : الامارات العربية المتحدة
العمل : اعلامي
مُساهمةموضوع: بوتين : لاعقوبات أو غرامات ضد فرنسا بسبب الميسترال


بوتين : لاعقوبات أو غرامات ضد فرنسا بسبب الميسترال


بوتين : روسيا لن تفرض عقوبات أو غرامات ضد فرنسا بسبب صفقة حاملة المروحيات "الميسترال"


بوتين أثناء اللقاء الاعلامي السنوي الذي يعقده للتخاطب مع الشعب الروسي

ذكر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن
روسيا لن تفرض عقوبات أو غرامات ضد فرنسا بسبب قرارها تعليق تسليم حاملتين للطائرات المروحية والانزال البري من طراز ميسترال.

كان الرئيس بوتين يتحدث خلال اللقاء الصحفي التليفزيوني السنوي ، حينما قال : " نحن لا نخطط لطلب أي عقوبات أو غرامات باهظة ، لكن يجب أن تعاد الينا جميع النفقات التي أنفقناها ".

" بالطبع فأن عدم التسليم للسفن المفروض تسليمهم وفقا لعقد صالح هي علامة سيئة ، لكن من وجهه نظر دعم قدراتنا الدفاعية فسأقول لك بصراحة أن هذا امرا ليس له أهمية ".

تسليم حاملات الميسترال تم تعليقه بعد أنتقادات من المملكة المتحدة والولايات المتحدة بشأن تورط موسكو الذي أعلن عنه في الأزمة الأوكرانية.

الحاملة الاولي Vladivostok ( فلاديفوستوك ) كان من المخطط لها أن تنضم الي البحرية الروسية بحلول نهاية العام 2014 ، ويليها الحاملة الثانية والاخيرة Sevastopol (سيفاستوبول) والتي كان من المخطط لها الدخول للخدمة هذا العام 2015.

الحاملتين من فئة الميسترال تشكل جزءا من عقد بلغ قيمته 1.52 مليار دولار تم توقيعه في عام 2011 وأسند بنائها لشركة DCNS في حوض بناء السفن الخاص بها في سان نازير.


الميسترال ، حاملة المروحيات التي أثارت مشاكل حول صفقة بيعها لروسيا حتي قبل أندلاع الازمة الاوكرانية التي كانت سببا في أيقاف تسليمها

وكجزء من هذا الاتفاق كان من المخطط أن تقوم روسيا بشراء حاملتين أضافيتين من نفس الطراز ميسترال ، والتي كانتا من المفترض أن يتم بنائها في كل من فرنسا وروسيا.

الميسترال التي لديها القدرة علي الابحار بسرعة قصوي تصل الي 19 عقدة في الساعة ، تحمل أيضا رادار مراقبة متطور من نوع MRR-3D NG ، كما تملك مجموعة عالية الاداء للاتصالات تستخدم في العمليات الانسانية والعديد من المهمات الأخري.

المصدر : نافال تكنولوجي





الموضوعالأصلي : بوتين : لاعقوبات أو غرامات ضد فرنسا بسبب الميسترال // المصدر : منتديات أحلى حكاية //الكاتب: محمد بو عبيد


توقيع : محمد بو عبيد






ان هذا الاتحاد الذي نعيشه اليوم انجاز سياسي وواقع أجتماعي واقتصادي ، لم يكن هبة أو منحة ، كما لم يكن مناله سهلا يسيرا لقد جاء ثمرة غرس طيب لآباء حملوا الفكرة املآ وتولوها رعاية متفانين في اعلاء راية الاتحاد وتقويته ، انهم روح الاتحاد






الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :