أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم الاستراتيجي :: الاخبار السياسية

شاطر

الأربعاء مارس 11, 2015 9:32 pm
المشاركة رقم:
لواء مشرف
لواء مشرف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1192
تاريخ التسجيل : 11/01/2015
الدوله : الامارات العربية المتحدة
العمل : اعلامي
مُساهمةموضوع: محمد بن زايد يجري مباحثات مع السيسي


محمد بن زايد يجري مباحثات مع السيسي


محمد بن زايد يجري مباحثات مع السيسي


الرئيس المصري خلال اجتماعه بولي عهد أبوظبي

أجرى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، محادثات في القاهرة، الأربعاء، مع ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.



وتركزت المباحثات بين الجانبين، على الأوضاع في اليمن وسوريا والعراق، إضافة الى بحث الترتيبات النهائية للمؤتمر الاقتصادي، في شرم الشيخ.


وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة بين الإمارات ومصر العربية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتنموية والعمل على دعمها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة في ظل ما تشهد هذه العلاقات من نمو مضطرد قائمة على البعد التاريخي الراسخ بين البلدين ورؤية استراتيجية مشتركة، تخدم مصالحهما العليا، حسب ما أوردت وكالة "وام" الإماراتية.


وتعرف الشيخ محمد بن زايد خلال اللقاء على آخر الاستعدادات الجارية لعقد مؤتمر" دعم وتنمية الاقتصاد المصري: مصر المستقبل"، الذي ينطللق الجمعة في شرم الشيخ، بجنوب سيناء، والتحضيرات القائمة في سبيل تحقيق أهداف المؤتمر.


وتعرف الشيخ محمد بن زايد خلال اللقاء على آخر الاستعدادات الجارية لعقد مؤتمر" دعم وتنمية الاقتصاد المصري: مصر المستقبل"، الذي ينطللق الجمعة في شرم الشيخ، بجنوب سيناء، والتحضيرات القائمة في سبيل تحقيق أهداف المؤتمر.


كما شهدت الزيارة حدثا فريدا من نوعه يؤكد قوة ومتانة العلاقات بين القيادات في كل من مصر والامارات ، حيث قام الرئيس المصري بعمل حفل عيد ميلاد للشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي.

المصدر : سكاي نيوز عربية + وكالات.





الموضوعالأصلي : محمد بن زايد يجري مباحثات مع السيسي // المصدر : منتديات أحلى حكاية //الكاتب: محمد بو عبيد


توقيع : محمد بو عبيد






ان هذا الاتحاد الذي نعيشه اليوم انجاز سياسي وواقع أجتماعي واقتصادي ، لم يكن هبة أو منحة ، كما لم يكن مناله سهلا يسيرا لقد جاء ثمرة غرس طيب لآباء حملوا الفكرة املآ وتولوها رعاية متفانين في اعلاء راية الاتحاد وتقويته ، انهم روح الاتحاد






الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :