أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم الاستراتيجي :: الاخبار الاقتصادية

شاطر

الإثنين مارس 02, 2015 11:28 pm
المشاركة رقم:
لواء مشرف
لواء مشرف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1192
تاريخ التسجيل : 11/01/2015
الدوله : الامارات العربية المتحدة
العمل : اعلامي
مُساهمةموضوع: مطار لوس انجلوس يعيد تشكيل صالته الدولية الثانية


مطار لوس انجلوس يعيد تشكيل صالته الدولية الثانية


بسم الله




عمال البناء في مطار لوس أنجلوس الدولي يقومون بالعمل علي تطوير الصالة الثانية بالمطار في أطار مشروع تبلغ كلفته أكثر من 320 مليون دولار أمريكي.

الصالة رقم أثنان في مطار لوس أنجلوس الدولي LAX تخضع الان لعملية تطوير كبيرة ، بقيمة تتراوح بين 280 : 320 مليون دولار أمريكي.

ومن المقرر إنجاز المشروع الذي تتولي شركة " تيرنر للانشاء " بتنفيذه بالعام 2017 ، بعد أن قامت شركات سكيدمور ، أوينجز&ميريل ، جين وون وشركائه ، بتنفيذ التصميمات.

الصالة رقم أثنان هي صالة سفر دولية بمساحة 495،000 قدم مربع أي ما يساوي ( 45987 متر مربع ) وتخدم حوالي 4.7 مليون راكب سنويا قادمين عبر رحلات دولية ، بالاضافة الي 800,000 راكب محلي.

أما التمويل المخصص لعملية تطوير الصالة 2 فسيأتي عبر مزيج من المصادر بداية من رسوم يدفعها الركاب لاستخدام بقية المنشأت التي لاتزال تعمل بالمطار ، منح تقدمها إدارة أمن النقل ، أموال مطار لوس أنجلوس الدولي الخاصة وأخيرا سندات أيرادات المطار.

جسور وبوابات صعود الركاب في البوابات العشرة للصالة رقم 2 سيتم أستبدالها بمعدات تمت أزالتها مسبقا من المحطة الدولية " توم برادلي " وذلك عندما خضعت في وقت سابق لعملية تطوير ، ولقد علمت جينز أن هذه البوابات سيتم تجديدها من قبل شركة ThyssenKrupp بتكلفة تصل الي 13.3 مليون دولار أمريكي.

كما أن نظام مناولة الامتعة الموجود حاليا سيتم أستبداله بشكل جزئي هو أيضا ليتم تحسينه بموجب عقد وصلت قيمته الي 11 مليون دولار أمريكي ، ولكن لن يكون هناك أضافات علي الدوارات السبعة المخصصة لاستلام الامتعة ، فسيظل هناك أربعة منها خارج منطقة خدمات التفتيش الاتحادية وثلاثة في الداخل.

وتقوم شركة ويستفيلد حاليا بعملية تجديد وتوسيع للصالة رقم 2 فيما يتعلق بمنطقة محلات التجزئة وتناول الطعام لكي تغطي مساحة 16 ألف قدم مربع ، حيث سيكون هناك 12 منفذ للأغذية والمشروبات وتسعة متاجر للبيع بالتجزئة.

متحدث باسم مطارات لوس أنجلوس العالمية ، والتي تملك وتشغل مطار لوس أنجلوس الدولي أخبرنا في جينز أن نطاق التصميم الحالي لنقطة التفتيش بصالة 2 لايمكن من خلاله انشاء ممرات اضافية لفحص الركاب ، ولامواقع أضافية للموظفين في أدارة الجمارك وحماية الحدود ، ومع ذلك فهناك خطط لتركيب مواقع اليه لفحص الجوازات في السنوات المقبلة.

المصدر : ihsairport360





الموضوعالأصلي : مطار لوس انجلوس يعيد تشكيل صالته الدولية الثانية // المصدر : منتديات أحلى حكاية //الكاتب: محمد بو عبيد


توقيع : محمد بو عبيد






ان هذا الاتحاد الذي نعيشه اليوم انجاز سياسي وواقع أجتماعي واقتصادي ، لم يكن هبة أو منحة ، كما لم يكن مناله سهلا يسيرا لقد جاء ثمرة غرس طيب لآباء حملوا الفكرة املآ وتولوها رعاية متفانين في اعلاء راية الاتحاد وتقويته ، انهم روح الاتحاد






الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :