أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم العسكري :: الاخبار العسكريه

شاطر

الجمعة فبراير 27, 2015 1:16 am
المشاركة رقم:
لواء مشرف
لواء مشرف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1192
تاريخ التسجيل : 11/01/2015
الدوله : الامارات العربية المتحدة
العمل : اعلامي
مُساهمةموضوع: شركة ناتس تصبح المسئولة عن قواعد الاباتشي البريطانية


شركة ناتس تصبح المسئولة عن قواعد الاباتشي البريطانية


بسم الله

شركة ناتس تشرع تنفيذ في أول عقد عسكري لها.




بدأت شركة NATS فعليا في القيام بتقديم خدمات مراقبة الحركة الجوية والخدمات الهندسية للجيش البريطاني في مطار واتيسهام ( الصورة لطائرة تابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني من طراز AH-64 في مطار واتيسهام.

بدأت شركة NATS في وقت مبكر من شهر أكتوبر الماضي في تنفيذ أول عقد عسكري تربحه ، لتوفير خدمات مراقبة الحركة الجوية والخدمات الهندسية في قاعدة واتيسهام للمروحيات في المملكة المتحدة.

القاعدة التي تقع في مقاطعة سوفولك كانت تدار سابقا من قبل مجموعة سركو هي موطن لمروحيات الاباتشي AH-64 التابعة للجيش البريطاني والتي يتم تشغيلها من قبل كل من سلاح الجو ، وحدة البحث والانقاذ في سلاح الجو الملكي وشرطة الدعم الجوي لمقاطعة سوفولك.

العقد سيستمر لمدة عامين ، مع أمكانية تمديده بشكل سنوي لمدة ثلاث سنوات أخري ، السيدة كاثرين ماسون العضو المنتدب لشركة ناتس أوضحت أن الشركة تتطلع لتطوير محفظتها العسكرية قائلة : " نحن متحمسون للبناء على علاقتنا القوية بالفعل مع وزارة الدفاع في المملكة المتحدة ".

وفي يومنا هذا فأن العاملين بوحدات التحكم التابعة لشركة ناتس يعملون بشكل فعلي جنبا الي جنب مع زملائهم العسكريين في المركزين العسكريين للتحكم بالمجال الجوي للمملكة المتحدة في سوانويك وبريستويك ، ولديهم خبرة في التعاون الوثيق مع وحدات التحكم العسكرية في المناسبات مثل دورة الالعاب الاوليمبية لندن-2012 ودورة ألعاب الكومنولث في غلاسكو-2014.

وفي وقت سابق من العام الماضي وتحديدا في شهر يوليو أنضم حوالي 17 متحكم جوي من الوحدات العسكرية الي نظرائهم في منشأة غلاسكو التابعة لشركة ناتس وذلك طوال مدة دورة ألعاب دول الكومنولث ، وساعدت خلية القيادة علي العمل بطريقة تعاونية لادارة المناطق والمجالات الجوية المحظور الطيران فوقها ، كما عملت شركة ناتس مع المتحكمين العسكريين خلال دورة الالعاب الاوليمبية 2012 ، عندما أرتفعت حركة الطيران بنسبة 3.5% ومع هذا الارتفاع أنخفضت حالات التأخير المتعلقة بمراقبة الحركة الجوية ، كما تقدم نفس الشركة خدمات مراقبة الحركة الجوية في 15 مطار من مطارات المملكة المتحدة ، وعدة أبراج في أسبانيا من خلال مشروع مشترك مع فيروفيال.

المصدر : ihsairport360

تعليقي علي الخبر :

حقيقة شركة ناتس شركة ذات سمعة عالمية وموثوقية عالية ، وله أنتشار في العديد من دول العالم حيث تقدم الخدمات المتعلقة بمراقبة المجال الجوي وغيرها من الامور المتصلة بحركة الطيران ، وكان من غير المستغرب بالنسبة لي أن تحصل علي هذا العقد من وزارة الدفاع في المملكة المتحدة ، ويحق لي أن أفخر أن شركة مثل تلك عندما فكرت أن تفتتح مقرا أقليميا لها في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا أفتتحته في الامارات وتحديدا في دبي ، لتكون الامارات هي واحدة من 28 دولة تعمل بها الشركة ، والحقيقة أنها وفرت الكثير من الامور الطيبة مثل أعادة تصميم مجالنا الجوي ، وفي قطر قاموا باعادة ترتيب المراقبة الجوية من الصفر.






الموضوعالأصلي : شركة ناتس تصبح المسئولة عن قواعد الاباتشي البريطانية // المصدر : منتديات أحلى حكاية //الكاتب: محمد بو عبيد


توقيع : محمد بو عبيد








الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :