أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم العسكري :: الاخبار العسكريه

شاطر

الإثنين فبراير 23, 2015 10:10 pm
المشاركة رقم:
المدير
المدير

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 362
تاريخ التسجيل : 23/10/2011
الدوله : مصر
http://almarefa.strategyboards.com
مُساهمةموضوع: شركة "روستيخ" الروسية تخطط لتزويد مصر بطائرات هليكوبتر متطورة


شركة "روستيخ" الروسية تخطط لتزويد مصر بطائرات هليكوبتر متطورة



قال رئيس شركة "روستيخ" الروسية سيرجى تشيميزوف، إن موسكو اقترحت على مصر بناء مركز لخدمة الطائرات الهليكوبتر على أرضها، بالإضافة إلى ذلك ستقوم الشركة بتزويد مصر بطائرات هليكوبتر متطورة. ونقلت وكالة أنباء سبوتنيك الروسية عن تشيميزوف قوله للصحفيين، اليوم الاثنين، خلال مشاركته فى معرض الدفاع "آيدكس 2015" الذى تستضيفه حاليًا العاصمة الإماراتية أبو ظبى: "إن الشركة تخطط لتزويد مصر بطائرات هليكوبتر متطورة، وأن هناك اقتراحًا بإنشاء مركز لخدمة طائرات الهليكوبتر الروسية على الأراضى المصرية، لكن العقد لم يوقع بعد". وأشار إلى أن روسيا ستقوم بإنشاء مراكز لخدمة طائرات الهليكوبتر أيضًا فى البرازيل وبيرو، لكن أول هذه المراكز سيفتتح فى مصر، وسيظهر فى عام 2015 الجارى، بينما ستظهر المراكز الأخرى تباعًا فى الفترة من 2015 حتى 2016.
المصدر






توقيع : GOLD FIGHTER









الإثنين فبراير 23, 2015 11:43 pm
المشاركة رقم:
لواء مشرف
لواء مشرف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1192
تاريخ التسجيل : 11/01/2015
الدوله : الامارات العربية المتحدة
العمل : اعلامي
مُساهمةموضوع: رد: شركة "روستيخ" الروسية تخطط لتزويد مصر بطائرات هليكوبتر متطورة


شركة "روستيخ" الروسية تخطط لتزويد مصر بطائرات هليكوبتر متطورة


خبر مهم للغاية فهو من ناحية يعني استثمار وعملة صعبة تدخل مصر الان في هذا الوقت العصيب ، بالاضافة الي كون مصر هي أول دولة بأفريقيا والشرق الاوسط تنشأ فيها هذه الشركة الروسية مقرا لخدمة الطائرات الهيلكوبتر فيها ، وهذا سيعني أيضا عمالة مصرية ستجد فرص للعمل لذا أتمني توقيع العقد بأقرب فرصة ، وفي انتظار معرفة نوعية المروحيات التي ستوفرها لمصر.


ملحوظة فقط هذه الشركة سيدي المدير أسمها " روستيك " وليس " روستيخ " وهي أحدي أهم وأكبر شركات صناعة السلاح في روسيا ، وسيكون من مصلحة مصر فعلا أن تبدأ هذه الشركة في العمل معها فهذه مؤسسة عملاقة تحوي 700 منظمة وشركة منها 9 شركات كبري متخصصة في الصناعات العسكرية تحت جناحها ومن منتجات هذه الشركة أيضا بخلاف المروحيات معدات الوقاية وأجهزة الاتصالات الالكترونية وأدوات الملاحة والطائرات دون طيار والزوارق البحرية وحتي الكلاشنكوف ، وهذا فيديو لجناحها في معرض الدفاع الدولي أيدكس المقام عندنا بولاية أبوظبي هذه الايام حيث عرضت أكثر من 700 منظومة تسليح.





هذا كله قد يفتح الباب أمام أستفادة مصر من الشركة وبدء مشاريع وأستثمارات في ميادين أخري غير السلاح فلديها أعمالها في صناعة السيارات والمحركات ، المعادن ، البصريات ، المعدات الطبية ، المستحضرات الصيدلية ، تكنولوجيا المعلومات والاتصال.





توقيع : محمد بو عبيد






ان هذا الاتحاد الذي نعيشه اليوم انجاز سياسي وواقع أجتماعي واقتصادي ، لم يكن هبة أو منحة ، كما لم يكن مناله سهلا يسيرا لقد جاء ثمرة غرس طيب لآباء حملوا الفكرة املآ وتولوها رعاية متفانين في اعلاء راية الاتحاد وتقويته ، انهم روح الاتحاد






الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :