أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم الاستراتيجي :: الاخبار السياسية

شاطر

الجمعة فبراير 20, 2015 1:40 am
المشاركة رقم:
لواء مشرف
لواء مشرف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1192
تاريخ التسجيل : 11/01/2015
الدوله : الامارات العربية المتحدة
العمل : اعلامي
مُساهمةموضوع: المراقب الأسبق للإخوان: قيادة الجماعة بالأردن متسلطة


المراقب الأسبق للإخوان: قيادة الجماعة بالأردن متسلطة


بسم الله




المراقب العام الأسبق لجماعة الإخوان بالأردن، عبد المجيد الذنيبات


شنّ المراقب العام الأسبق لجماعة الإخوان بالأردن، عبدالمجيد الذنيبات، هجوماً حاداً على قيادة التنظيم الحالية، وقال الذنيبات في رده على قرار فصله، إن قيادة جماعة الإخوان في الأردن لا تسمع لأحد وتستأثر بالسلطة داخل التنظيم.


واعتبر الذنيبات عقب القرار أن القيادة الحالية غير صالحة لإدارة الجماعة وعلى رأسها المراقب العام همام سعيد ومن معه من قيادات تستأثر بالسلطة، ولا تترك مجالاً لدعوات الإصلاح داخل البيت الإخواني.


وقال عبدالمجيد الذنيبات "هناك تيار يمسك بالجماعة ويتحكم بمفاصل الجماعة وهو غريب ويقوم بتصرفات غريبة على واقع الجماعة، فالقيادات الحالية تصم آذانها عن سماع أي نصيحة من إخوانهم".


وتوقع حسن أبو هنية كاتب وباحث في شؤون الجماعات الإسلامية حدوث انشقاقات داخل الجماعة طفت على السطح بعد قرار الفصل وربما نشهد قرارات أخرى قريباً.

المصدر : قناة العربية

تعليقي علي الخبر :

بالامس القيادي حميد شباط من أخوان المغرب والذي أخرج فضائح للتنظيم هناك منها علاقته بداعش ، واليوم في الاردن القيادي عبد المجيد الذنيبات ويحمل كلامه في طياته اشارات مثل قوله : " ان من يمسك الجماعة ويتحكم بمفاصلها الان غريب ويقوم بتصرفات غريبة " ويمكننا هنا القياس والاسقاط ، خصوصا ان الاردن دولة مجاورة للعراق وسوريا حيث يتمركز داعش اساسا ، والحقيقة ان هذا طبيعي فالاخوان التطبيق المعاصر لحشاشي حسن الصباح ، لاينتظر منهم الا ذلك ، أرجو أن يفيق البقية المخدوعة فيهم ، ولكن قبل فوات الاوان ، هاهم أكبر القيادات في الجماعة تتركها ومن قبلهم تركها في بلد التأسيس مصر هامات مثل الامام الغزالي والامام الشعراوي والمفكر محمد حبيب وغيرهم الكثيرين.





الموضوعالأصلي : المراقب الأسبق للإخوان: قيادة الجماعة بالأردن متسلطة // المصدر : منتديات أحلى حكاية //الكاتب: محمد بو عبيد


توقيع : محمد بو عبيد








الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :