أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم الاستراتيجي :: الاخبار الاقتصادية

شاطر

الأحد فبراير 15, 2015 12:53 am
المشاركة رقم:
لواء مشرف
لواء مشرف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1192
تاريخ التسجيل : 11/01/2015
الدوله : الامارات العربية المتحدة
العمل : اعلامي
مُساهمةموضوع: ارتفاع بنسبة 38% في الشركات الصينية الحديثة الانشاء


ارتفاع بنسبة 38% في الشركات الصينية الحديثة الانشاء


بسم الله



عدد الشركات المنشأة حديثا استمر في الارتفاع على خلفية جهود الحكومة لتبسيط عملية بدء العمل التجاري ،وفقا للبيانات الرسمية.

حوالي 348,200 شركة جديدة سجلت في يناير كانون الثاني ، بنسبة زيادة أعلي من 37.74% علي أساس سنوي ، وفقا للاحصائيات التي أظهرتها ادارة الدولة للصناعة والتجارة.

والجدير بالذكر ، أن عدد الشركات المسجلة حديثا في (صناعة الخدمات) أرتفع 41.61% ليصبح 280,100 شركة ، مما يمثل 80.44 في المئة من الشركات الجديدة.

ومع حلول نهاية شهر يناير ، فأن عدد مختلف انواع الكيانات المسجلة في السوق الصينية وصل الي 70.18 مليون شركة ، مع رأس مال مسجل مجموعه 133.05 تريليون يوان.

وكانت الصين قد رفعت القيود المفروضة على الحد الأدنى لرأس المال اللازم لعملية التسجيل ، وكذلك علي مواعيد السداد النهائية ، وتخفيض نسب السداد والنسب النقدية من رأس المال المسجل في الاول من مارس العام الماضي في خطوة تهدف إلى تشجيع الشركات الناشئة وتنشيط الاقتصاد.

المصدر : مجلس الدولة الصيني

تعليقي علي الخبر :

اعتقد ان فوائد القرارات بتخفيض القيود المفروضة علي الحد الادني لانشاء الشركة وغيرها من ما ذكر سلفا في متن الخبر أجني ثماره ، بأرتفاع كبير يقارب الاربعين في المئة في عدد الشركات الحديثة الانشاء ، وبالقطع هذه الشركات في معظمها شركات صغيرة أو متوسطة ، وأعتقد أن هدف الصين من وراء ذلك هو الحفاظ علي صادراتها الكثيرة الحجم والتي توفر لها اموال هائلة ، في ظل أنشغال الدولة وأهتمامها بأنشاء صناعات شديدة التطور والتقدم وتحويل ركائز الاقتصاد من اقتصاد ذو انتاج كثيف ، الي اقتصاد ذو انتاج نوعي عالي الجودة والدقة ، ولكن هذا المؤشر يقول أن الدولة الصينية لاتريد ايضا ان تغامر ولاتريد أن تتخلي عن هذه القوة الرئيسية لها المتمثلة في الشركات الصغيرة ذات الانتاج الصخم ، بشكل عام هذا خبر مهم ويحمل نفس ايجابي بعد توالي أخبار غير جيدة من الصين في الفترة الاخيرة .





الموضوعالأصلي : ارتفاع بنسبة 38% في الشركات الصينية الحديثة الانشاء // المصدر : منتديات أحلى حكاية //الكاتب: محمد بو عبيد


توقيع : محمد بو عبيد








الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :