أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم الاستراتيجي :: الاخبار السياسية

شاطر

السبت فبراير 14, 2015 12:46 pm
المشاركة رقم:
ملازم اول
ملازم اول


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 11/12/2014
الدوله : مصر
العمل : محاسب
مُساهمةموضوع: ماذا كشف التشريح الطبي لجثمان احد ضحايا جريمة كارولينا؟


ماذا كشف التشريح الطبي لجثمان احد ضحايا جريمة كارولينا؟


كشف تقرير التشريح الطبي لجثمان المغدور ضياء بركات (23 عاما)، وهو سوري من أصول فلسطينية، والذي قتل يوم الثلاثاء الماضي في ولاية كارولينا بالولايات المتحدة، عن تفاصيل الجريمة التي نفذها أميركي معروف بمعاداته للإسلام، وتبين ان ضياء قتل قبل أن تقتل زوجته يسر ابو صالحة (21 عاما) وشقيقتها رزان (20 عاما).

وحسب التقرير، فإن الجريمة كانت مركبة ولم تكن عملية قتل لمرة واحدة بقتل ضياء وزوجته وشقيقتها معا، كما أن التقرير يظهر وجود اعتداء سابق على المغدور.

ويظهر من عملية التشريح أن ضياء تعرض للضرب حيث ظهرت كدمات وآثار عراك على جسده، كما تظهر آثار تلقيه ضربة بالمسدس على فمه ما أدى لتكسر في أسنانه قبل أن يرديه المجرم قتيلا بإطلاق ثلاث رصاصات على الجزء العلوي من جسده.

وحسب رواية إحدى السيدات التي تقطن بالمكان وأدلت بشهادتها للشرطة الأميركية، فإن الفتيات قتلن فيما بعد، حيث سمع إطلاق نار وبعد دقيقتين سمع صراخ فتيات وتم إطلاق النار تجاههن فقتلن على الفور.

ويقول أحد أفراد عائلة بركات، ان الإعلام الأميركي يحاول ان يظهر جريمة القتل على أنها خلاف على موقف للسيارات، مبينا أن ضياء وزوجته يسر يملكان موقفا خاصا بهما ومرقما، ولم يظهر أي خلاف سابق على موقف السيارات.

ولفت إلى أن القاتل بات يهدد ضياء باستمرار منذ زواجه من يسر بسبب حجابها وكان دوما ما يأتي لشقة ضياء ويتهجم عليه والسلاح على خصره.

واضاف أن الإعلام الأميركي تعامل مع الخبر تحت الضغط الكبير من قبل مواقع التواصل الاجتماعي التي ضجت بالجريمة التي نفذت بدوافع عنصرية، مبينا أن القاتل معروف بأنه ينتمي لمنظمة مناهضة للإسلام.

وأشار إلى أن ضياء ويسر وبعض أصدقائهم نظموا حملات تبرعات من خلال بيع فرش أسنان بدولار واحد لجمع تلك الأموال للمحتاجين وتم جمع 45 ألف دولار لشراء أجهزة ومعدات للمرضى السوريين في المخيمات على الحدود التركية.

وكانت مصادر فلسطينية قد كشفت صباح يوم الأربعاء الماضي، عن جريمة مروعة أدت لمقتل ضياء بركات وزوجته يُسر أبو صالحة وشقيقتها رزان على يد مسلح أميركي لدوافع عنصرية.



المصدر || اخبار العرب





توقيع : عمرو اسماعيل





الأحد فبراير 15, 2015 12:24 am
المشاركة رقم:
لواء مشرف
لواء مشرف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1192
تاريخ التسجيل : 11/01/2015
الدوله : الامارات العربية المتحدة
العمل : اعلامي
مُساهمةموضوع: رد: ماذا كشف التشريح الطبي لجثمان احد ضحايا جريمة كارولينا؟


ماذا كشف التشريح الطبي لجثمان احد ضحايا جريمة كارولينا؟


جريمة بشعة أرتكبها قاتل حقير.
واضح من هذا السيناريو أن صح أنه قد حدث عراك بين الرجلين ، وان ذلك القاتل ضرب المرحوم ضياء بمسدسه قبل أن يطلق الرصاص عليه.
أما تناول الاعلام الغربي عموما والامريكي خصوصا فهو مخزي حقيقة ، لو كان العكس قد حدث ، بأن كان القاتل مسلم أو حتي عربي ، والمقتولين أمريكيين أو أوربيين لاصبح الحادث أرهابي وخرجت التحليلات والاخبار والاحاديث ووووووو ، أما هنا فالامر توقف عند خلاف علي موقف للسيارات ، وكأنه من الطبيعي أنه عندما يختلف اثنين علي موقف السيارات يقتل أحدهم الاخر ، حقيقة سبب لايقنع طفل في السادسة من عمره.
وفي النهاية هنيئا للقتلي الذين تمسكوا بحجاب السيدة يسر ، علي الرغم من تهديدات ذلك الحقير ، وتاريخهم رغم صغر عمرهم واضح من تفوق علمي أهلهم للدراسة في أمريكا ، وأيضا نشاطهم في الاعمال الخيرية يوضح لنا أننا امام شخصيات رائعة رحمها الله.





توقيع : محمد بو عبيد






ان هذا الاتحاد الذي نعيشه اليوم انجاز سياسي وواقع أجتماعي واقتصادي ، لم يكن هبة أو منحة ، كما لم يكن مناله سهلا يسيرا لقد جاء ثمرة غرس طيب لآباء حملوا الفكرة املآ وتولوها رعاية متفانين في اعلاء راية الاتحاد وتقويته ، انهم روح الاتحاد






الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :