أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم العسكري :: الاخبار العسكريه

شاطر

الإثنين فبراير 02, 2015 3:45 pm
المشاركة رقم:
المدير
المدير

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 362
تاريخ التسجيل : 23/10/2011
الدوله : مصر
http://almarefa.strategyboards.com
مُساهمةموضوع: وزارة الدفاع الروسيه وفد عسكري مصري يزور موسكو لمدة 5 ايام


وزارة الدفاع الروسيه وفد عسكري مصري يزور موسكو لمدة 5 ايام



أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الاثنين وصول وفد من القوات المسلحة المصرية، إلى موسكو فى زيارة تستغرق 5 أيام، لبحث سبل تعزيز التعاون العسكرى فى شتى التخصصات. وقالت ممثلة خدمة الصحافة والإعلام فى وزارة الدفاع الروسية إيرينا كروجلوفا، إن الوفد المصرى سيجتمع مع الجنرال فلادمير شامانوف، قائد قوات المظلات الروسية، وعدد من قادة السلاح، لمناقشة التعاون العسكرى. وأضافت كروجلوفا فى تصريحات نشرتها صحف ومواقع روسية، من بينها وكالة نوفوستى اليوم، أنه من المقرر أن يجرى الوفد المصرى زيارة لمدرسة مارغيلوف لتعليم وتدريب أفراد سلاح المظلات، للوقوف على أحدث طرق إعداد وتأهيل أفراد سلاح المظلات. يذكر أنه فى وقت سابق ـ خريف 2014 ـ زار وفد من القوات الروسية المحمولة جوا لمصر وعقدوا سلسلة من المشاورات مع الجانب المصرى على إعداد وإجراء تدريبات لمكافحة الإرهاب روسية - مصرية مشتركة، مخطط لها فى النصف الثانى من عام 2015.
المصدر
..
ومبروك علي صفقة السلاح الفرنسية بعد تصريح الرئيس السيسي






توقيع : GOLD FIGHTER









الثلاثاء فبراير 03, 2015 12:55 am
المشاركة رقم:
لواء مشرف
لواء مشرف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1192
تاريخ التسجيل : 11/01/2015
الدوله : الامارات العربية المتحدة
العمل : اعلامي
مُساهمةموضوع: رد: وزارة الدفاع الروسيه وفد عسكري مصري يزور موسكو لمدة 5 ايام


وزارة الدفاع الروسيه وفد عسكري مصري يزور موسكو لمدة 5 ايام


منذ فترة أعلن أن هناك تدريبا مشتركا ستجريه قوات المظلات المصرية مع نظيرتها الروسية ، والحقيقة ان كلا القوتين لهما تاريخ عريض ، فالمظلات المصرية بطولاتها معروفة في حربي الاستنزاف وأكتوبر ، والمظلات الروسية هي امتداد لقوات المظلات السوفيتية أحدي أعرق قوات المظلات في العالم حيث تأسست في عام 1930 ، ويقال ان روسيا دفعت بمظليين في تدعيم الانفصاليين في شرق اوكرانيا كأخر دور لها في تاريخها العريض والذي سبق ان شهد التدخل في أوسيتيا الجنوبية عام 2008 ، والحرب في الشيشان الاولي والثانية ، والحرب الافغانية ، وحرب ناغورنو كاراباخ التي قاتل فيها الاتحاد السوفيتي بجوار اذربيجان ضد أرمينيا ، وبالطبع الحرب العالمية الثانية ، ومعارك خالخين غول و معركة بحيرة خشان وهي معارك خاضها الاتحاد السوفيتي ضد اليابان ، باختصار نحن نتحدث عن تاريخ عريض ومجيد لهذه القوات ومن المؤكد ان قوات المظلات المصرية ستسفيد الكثير منها ، وخصوصا ان لها خبرة كبيرة في حرب الجماعات المسلحة اكتسبتها في أفغانستان والشيشان ، والعكس صحيح .





توقيع : محمد بو عبيد






ان هذا الاتحاد الذي نعيشه اليوم انجاز سياسي وواقع أجتماعي واقتصادي ، لم يكن هبة أو منحة ، كما لم يكن مناله سهلا يسيرا لقد جاء ثمرة غرس طيب لآباء حملوا الفكرة املآ وتولوها رعاية متفانين في اعلاء راية الاتحاد وتقويته ، انهم روح الاتحاد






الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :