أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم الاستراتيجي :: الاخبار الاقتصادية

شاطر

الخميس يناير 22, 2015 2:32 am
المشاركة رقم:
ملازم اول
ملازم اول

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 26/12/2014
الدوله : مصر
العمل : على باب الله
مُساهمةموضوع: الرئيس السيسى يصل سويسرا للمشاركة فى منتدى دافوس الاقتصادى


الرئيس السيسى يصل سويسرا للمشاركة فى منتدى دافوس الاقتصادى





رسالة سويسرا - محمود الضبع - أحمد يعقوب


وصل منذ قليل إلى سويسرا الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى زيارة تستغرق 48 ساعة على رأس وفد رفيع المستوى، يضم محافظ البنك المركزى المصرى ووزراء الصناعة والتجارة والخارجية والتخطيط، للمشاركة فى فعاليات المنتدى الاقتصادى العالمى الذى يقام بمنتجع دافوس بشرق سويسرا. وشهدت شوارع منتجع دافوس بشرق سويسرا، تكثيفًا أمنيًا كبيرًا مع بدء توافد وصول زعماء العالم وكبار رجال الأعمال لحضور فعاليات أكبر تجمع اقتصادى سياسى عالمى يقام سنويًا. وانتشرت عناصر الشرطة السويسرية فى نقاط أمنية بشارعى بروميناد وتاليستراس، أهم شوارع المدينة التى تشتهر بأنها أحد أشهر منتجعات الرياضات الشتوية على مستوى العالم. وانطلقت صباح اليوم فعاليات المنتدى الاقتصادى العالمى بمنتجع دافوس، بشرق سويسرا، بمشاركة 3000 شخصية دولية بينهم المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، ورئيس الوزراء التركى أحمد داوود أوغلو، وخوان رود ريجيز رئيس بنما، وحشد كبير من السياسيين وكبار رجال الأعمال وقادة الاقتصاد والمسئولين بالعديد من دول العالم. ويعقد المنتدى خلال الفترة من 21 إلى 24 يناير الجارى بعنوان السياق العالمى الجديد، وتشهد جلسات المنتدى العديد من النقاشات حول تحديات العالم الاقتصادية والبيئية وقضايا إقليمية، وألقى كلاوس شواب، رئيس ومؤسس المنتدى الاقتصادى العالمى كلمة خلال الافتتاح عرض فيها لأبرز أعمال المنتدى خلال هذا العام.







توقيع : جمال حمدان




لا إله إلا الله ..... مُحمد رسول الله -ص-
سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ ... سُبْحَانَ اللَّه الْعَظِيم
الحمدلله رب العالمين

ناس من أهل مصر



الله يغفر لكم ويرحمكم ويكرمكم من فضله العظيم .... اللهم أمين
لن ننساااكم ابدا , إن شاء الله
مشاعر كثيرة لكم فى القلب









الخميس يناير 22, 2015 2:52 pm
المشاركة رقم:
لواء مشرف
لواء مشرف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1192
تاريخ التسجيل : 11/01/2015
الدوله : الامارات العربية المتحدة
العمل : اعلامي
مُساهمةموضوع: رد: الرئيس السيسى يصل سويسرا للمشاركة فى منتدى دافوس الاقتصادى


الرئيس السيسى يصل سويسرا للمشاركة فى منتدى دافوس الاقتصادى


الرئيس المصري ألقي كلمته بالفعل والحقيقة انه تناول الكثير من المواضيع والنقاط الشديدة الاهمية ومنها الشباب ومشاكلهم ، كما لم ينسي القضية الفلسطينية وضرورة اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ، وعن قرب الانتهاء من خارطة الطريق واستقرار الاوضاع في مصر ، ودعا المستثمرين وزعماء العالم لحضور القمة الاقتصادية في شرم الشيخ بشهر مارس المقبل باذن الله .


كما ان دعوة الرئيس الي تنقية الخطاب الديني لاقت صدي كبير للغاية عالميا ، واليوم سأله عنها محاوره اليوم السيد " فيليب روسلر " المدير التنفيذي لمنتدي دافوس في اللقاء ، وأكد الرئيس ان ثوابت الدين لا مساس بها فهي لاتتغير ، ولكن نحن نحتاج للتواكب مع العصر ، ليقطع الطريق امام الجماعات التي " حرفت " عمدا كعادتها ما قاله في كلمته في دار القضاء الاعلي عن ذاك الموضوع .


اما النقطة الابرز فهي توجيه السيد فيليب روسلر التحية الي الرئيس المصري ، فطلب منه الرئيس الكلمة وطلب من الحضور ان يتم توجية التحية للشعب المصري .


وهذه كلمة الرئيس المصري كاملة :








توقيع : محمد بو عبيد






ان هذا الاتحاد الذي نعيشه اليوم انجاز سياسي وواقع أجتماعي واقتصادي ، لم يكن هبة أو منحة ، كما لم يكن مناله سهلا يسيرا لقد جاء ثمرة غرس طيب لآباء حملوا الفكرة املآ وتولوها رعاية متفانين في اعلاء راية الاتحاد وتقويته ، انهم روح الاتحاد






الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :