أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم الاستراتيجي :: الاخبار السياسية

شاطر

الأربعاء يونيو 14, 2017 8:11 am
المشاركة رقم:
لواء مشرف
لواء مشرف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1192
تاريخ التسجيل : 11/01/2015
الدوله : الامارات العربية المتحدة
العمل : اعلامي
مُساهمةموضوع: الصحة العراقية: السيطرة على حادثة التسمم في مخيم لنازحي الموصل


الصحة العراقية: السيطرة على حادثة التسمم في مخيم لنازحي الموصل


بسم الله

الصحة العراقية: السيطرة على حادثة التسمم في مخيم لنازحي الموصل

DW عربي : المعرفة للدراسات

بعد مقتل سيدة وإصابة المئات، أعلنت وزارة الصحة العراقية سيطرتها على حادثة تسمم في مخيم لنازحين من الموصل. ووقعت الحادثة بعد تناول وجبة إفطار أحضرتها منظمة إغاثية قطرية. هذا فيما عارض العراق الحصار الخليجي على قطر.


أعلنت وزارة الصحة العراقية، اليوم الثلاثاء (13 حزيران/يونيو2017)، سيطرتها على حادثة التسمم التي وقعت في مخيم لإيواء النازحين من الموصل، والتي أسفرت عن مقتل سيدة وطفل وإصابة 827 آخرين. وذكرت وزارة الصحة، في بيان صحفي، أن "حالات التسمم التي حدثت في مخيم الخازر في الموصل هي الآن تحت السيطرة ... وتم معالجة الموضوع من خلال إرسال المصابين إلى مستشفيات أربيل والمراكز الطبية في الموصل".



وأعلنت مصادر طبية أن حالات التسمم وقعت في المخيم الواقع بين محافظتي الموصل وأربيل بعد تناول وجبة إفطار مساء أمس أحضرتها منظمة إغاثة قطرية. ونقل موقع "السومرية نيوز" عن محافظ أربيل أنه تم اعتقال سبعة أشخاص أمس على خلفية الحادثة، وأن التحقيقات لا تزال مستمرة.

العبادي يعارض عزل قطر

وفي سياق الأزمة القطرية مع السعودية وحلفائها، قال رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، اليوم الثلاثاء إنه يعارض العزلة التي تفرضها السعودية ودول عربية أخرى على قطر لأنها تضر المواطنين العاديين. ويزور العبادي السعودية غداً الأربعاء لإجراء محادثات مع العاهل السعودي الملك سلمان. وقال العبادي للصحفيين في بغداد إن الأنظمة لا تتأثر بالحصار وإن الحصار يضر الشعوب. وقال العبادي إنه سيسعى للحصول على توضيحات من السعودية بشأن الاتهامات التي وجهتها لقطر.

وقيل الحمد لله رب العالمين




توقيع : محمد بو عبيد






ان هذا الاتحاد الذي نعيشه اليوم انجاز سياسي وواقع أجتماعي واقتصادي ، لم يكن هبة أو منحة ، كما لم يكن مناله سهلا يسيرا لقد جاء ثمرة غرس طيب لآباء حملوا الفكرة املآ وتولوها رعاية متفانين في اعلاء راية الاتحاد وتقويته ، انهم روح الاتحاد






الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :