أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم العسكري :: الاخبار العسكريه

شاطر

الجمعة مايو 19, 2017 2:00 am
المشاركة رقم:
لواء مشرف
لواء مشرف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1192
تاريخ التسجيل : 11/01/2015
الدوله : الامارات العربية المتحدة
العمل : اعلامي
مُساهمةموضوع: تركيا وألمانيا يتفقان علي التعاون لتلبية متطلبات غواصات طلبتها البحرية الإندونيسية


تركيا وألمانيا يتفقان علي التعاون لتلبية متطلبات غواصات طلبتها البحرية الإندونيسية


بسم الله

تركيا وألمانيا يتفقان علي التعاون لتلبية متطلبات غواصات طلبتها البحرية الإندونيسية


IHS Jane's Defence Industry : المعرفة للدراسات






شركة الهندسة الدفاعية التركية (سافونما تينولوجيليري موهنديسليك تيكاريت STM) وعملاق بناء السفن الألماني شركة (ثيسنكروب مارين سيستمز TKMS) ، وقعا مؤخرا اتفاقية للتعاون لتوريد غواصات ألمانية الأصل تصنعها تركيا لصالح البحرية الإندونيسية.


التوقيع كان علي اتفاق نوايا مشترك ، تم في معرض (إديف للمنتجات الدفاعية-2017) في اسطنبول بتركيا الذي اختتم في 12 مايو/أيار الجاري ولم تعلق وزارة الدفاع الاندونيسية على هذا الاتفاق، بيد ان مؤسسة جينز البريطانية للشئون العسكرية لديها خلفية عن أن محتوي إتفاق الشراكة بين الطرفين الألماني والتركي يهدف إلي تلبية متطلبات البحرية الإندونيسية التي تتطلب وقتا طويل الأمد لتعزيز أسطولها من الغواصات بشكل كبير.


وصدر بيان جاء فيه أنه بموجب أحكام الإتفاق وشروطه بين شركة الهندسة الدفاعية التركية وثيسنكروب مارين سيستمز فأنهما سيتعاونا في توفير "حزمة صناعية" لصالح إندونيسيا ، من خلالها سيتم بناء غواصة أو أثنين في تركيا ، بينما سيتم بناء قطع أخري في المنشآت الإندونيسية نفسها. الغواصات ستكون من الفئة (تيب-214) وهي غواصات ديزل-كهربائية ، ولدي تركيا الخبرة الكافية لذلك العمل بعدما قامت بالتصنيع المحلي لست غواصات من هذا الطراز لصالح البحرية التركية في حوض بناء السفن في غولكوك ، وتعد تلك خطوة هامة لصالح الصناعة البحرية التركية في المنافسة المستمرة منذ سنوات مع كوريا الجنوبية التي كانت ترغب في الحصول علي عقد تصنيع الغواصات لصالح البحرية الإندونيسية. وسيكون من المثير للأهتمام أن نري إلي أي دولة ستتجه ألمانيا ، وبالتأكيد تشعر إندونيسيا بالسعادة.

وقيل الحمد لله رب العالمين




توقيع : محمد بو عبيد






ان هذا الاتحاد الذي نعيشه اليوم انجاز سياسي وواقع أجتماعي واقتصادي ، لم يكن هبة أو منحة ، كما لم يكن مناله سهلا يسيرا لقد جاء ثمرة غرس طيب لآباء حملوا الفكرة املآ وتولوها رعاية متفانين في اعلاء راية الاتحاد وتقويته ، انهم روح الاتحاد






الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :