أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم العسكري :: الاخبار العسكريه

شاطر

الإثنين أبريل 10, 2017 2:07 am
المشاركة رقم:
لواء مشرف
لواء مشرف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1192
تاريخ التسجيل : 11/01/2015
الدوله : الامارات العربية المتحدة
العمل : اعلامي
مُساهمةموضوع: مفاوضات لإنتاج المروحيات الروسية في إيران


مفاوضات لإنتاج المروحيات الروسية في إيران


بسم الله

مفاوضات لإنتاج المروحيات الروسية في إيران


وكالات : المعرفة للدراسات




في الصورة هنا مروحية روسية من طراز كاموف كا-226 ، هذا الطراز تم تصديره لإيران ، مصدر الصورة : شركة المروحيات الروسية القابضة


وقعت شركة المروحيات الروسية القابضة مذكرة تفاهم مع منظمة تحديث وتطوير الصناعات الإيرانية "إيدرو" لإنشاء مشروع مشترك لتجميع طائرات الهليكوبتر.


ووفقا لتقرير صادر عن وكالة تاس الروسية للأنباء في 3 نيسان / أبريل، تم التوقيع على مذكرة التفاهم من قبل الرئيس التنفيذي لشركة الهليكوبتر الروسية أندري بوجينسكي ورئيس المنظمة الإيرانية لتحديث وتطوير الصناعات "منصور معظمي" ، هذه المذكرة تدور حول تطوير التعاون على تطوير أسطول إيران الحالي من طائرات الهليكوبتر الروسية. وفي الوقت الراهن، يقوم الجيش الإيراني بتشغيل مروحيات مي-8 'هيب' في الدور اللوجستي. وتستخدم طائرات الهليكوبتر الأخرى المصنعة من قبل عدد من المشغلين الآخرين في إيران. -المعرفة للدراسات : من بينهم الحرس الثوري-.



وذكر متحدث باسم شركة طائرات الهليكوبتر الروسية في تصريح لوكالة تاس ، أن المشروع المشترك الذي يجري مناقشته بين البلدين سيتطلع علي الأرجح لتجميع المروحيات من طراز كاموف كا-226 'هودلوم' ، أو المروحيات الخفيفة Ansat داخل إيران ، ونقل المكتب الإعلامي لشركة "مروحيات روسيا" عن لبوغينيكي قوله: " نؤكد أنه لدى إيران احتياجات كبيرة في مروحيات خفيفة لاستخدامها لصالح المؤسسات المدنية، وسيقوم المصنع الروسي الإيراني المشترك بتجميع المروحيات من طراز "كا – 226" أو "أنسات"، والمباحثات في هذا الشأن ما زالت جارية، وتقتضي المذكرة التي وقعنا عليها اليوم بأن يتم عقد اتفاق كامل بهذا الخصوص في أقرب وقت".



يذكر أنه توجد هناك في إيران أكثر من 50 مروحية روسية الصنع، وتعتبر المروحية من طراز "مي —17" أكثرها إقبالا، إضافة إلى مروحيات أخرى تصنع في مصنع "ميل":  "مي —171" و"مي  - 171 إي" و"مي – 8 إم.تي.في" ومي – 17 بي  - 5" وهي تستخدم لأهداف إنفاذ القانون ومكافحة الجريمة المنظمة.



الى ذلك كتب موقع الخطوط الجوية الروسية الاسبوع الماضي ان شركة صناعة المروحيات الروسية كشفت عن عزمها تجميع هذين الطرازين من المروحيات المدنية الخفيفة في ايران.

وقيل الحمد لله رب العالمين




الموضوعالأصلي : مفاوضات لإنتاج المروحيات الروسية في إيران // المصدر : منتديات أحلى حكاية //الكاتب: محمد بو عبيد


توقيع : محمد بو عبيد






ان هذا الاتحاد الذي نعيشه اليوم انجاز سياسي وواقع أجتماعي واقتصادي ، لم يكن هبة أو منحة ، كما لم يكن مناله سهلا يسيرا لقد جاء ثمرة غرس طيب لآباء حملوا الفكرة املآ وتولوها رعاية متفانين في اعلاء راية الاتحاد وتقويته ، انهم روح الاتحاد






الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :