أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم العسكري :: الاخبار العسكريه

شاطر

الأربعاء يناير 11, 2017 3:16 am
المشاركة رقم:
لواء مشرف
لواء مشرف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1192
تاريخ التسجيل : 11/01/2015
الدوله : الامارات العربية المتحدة
العمل : اعلامي
مُساهمةموضوع: شركة إلبيت الإسرائيلية تربح عقد بقيمة 100 مليون دولار لتوفير أنظمة REMAX للجيش البرازيلي


شركة إلبيت الإسرائيلية تربح عقد بقيمة 100 مليون دولار لتوفير أنظمة REMAX للجيش البرازيلي


بسم الله

شركة إلبيت الإسرائيلية تربح عقد بقيمة 100 مليون دولار لتوفير أنظمة REMAX للجيش البرازيلي


مصادر متعددة : المعرفة للدراسات

فرع شركة إلبيت الإسرائيلية في البرازيل Ares Aeroespacial e Defesa ربحت عقدا لتوفير منظومات يتم تركيب عليها أسلحة يتم التحكم فيها عن بعد تعرف اختصارا باسم RCWS لصالح الجيش البرازيلي.


القيمة تقدر بحوالى 100 مليون دولار أمريكي ، لعقد يتطلب أن تقوم الشركة الإسرائيلية فيه بتوفير منظومات يتم تركيب عليها أسلحة عيار 7.62 مم أو 12.7 مم ، تسمي المنظومة التي تنتجها الشركة الإسرائيلية REMAX ، ويستمر العقد لمدة خمسة سنوات.


منظومات REMAX صممها الفرع البرازيلي للشركة الإسرائيلية خصيصا لتطلبية متطلبات الجيش البرازيلي في إطار برنامج VBTP للتطوير والذي أعلن عنه في وقت سابق.


وكانت هذه المنظومات قد تم تجريبها بنجاح وقام الجيش البرازيلي بتجربها في الميدان فعليا علي متن مركباته المدرعة من نوع Guarani 6X6 ، وفقا لما أعلنت عنه الشركة.


وصرح رئيس شركة إلبيت ومديرها التنفيذي : "البرازيل تعد سوقا مهمة جدا لشركة إلبيت للأنظمة ، ونحن سعداء للحصول علي هذا العقد لتوريد نظام ريماكس للجيش البرازيلي ، مما يدل علي رضا العميل البرازيلي علي منتجاتنا السابقة التي قدمناها له".


"لقد شهدنا طلبا متزايدا علي أنظمة RCWS التي يتم تركيب عليها أسلحة يتم التحكم فيها عن بعد في جميع أنحاء العالم ، ونحن علي ثقة من أن المزيد من العملاء سوف يتابعوا أداء تلك المنظومات وسيحصلون علي منظوماتنا المتقدمة والناضجة".


المنظومة صممت خصيصا لاستخدامها علي متن مركبات نقل الجند المدرعة ، ومنظومات ريماكس محطة سلاح مستقرة للمدافع الرشاشة ذات عيار 7.62 مم أو العيار 12.7 مم.


وقال القرع الإسرائيلي للشركة Ares في بيان أن المنظومات ستعمل علي متن مركبات الاستطلاع المدرعة 6X6 و 4X4 في الجيش البرازيلي ، ولقد تلقت الشركة طلبية الإنتاج الأولي بقيمة تبلغ نحو 7.5 مليون دولار أمريكي بموجب العقد.



صورة لمنظومات ريماكس علي متن مدرعة طراز غواراني تابعة للجيش البرازيلي ، صورة مجاملة لموقع تايمز أوف إسرائيل 


وتعد شركة إلبيت هي أكبر شركة منتجات دفاعية غير مملوكة للدولة في إسرائيل ، ويمكن لمنظومة ريماكس كما سلف أن تستخدم في مدرعات الاستطلاع وكذلك لاغراض دوريات الحدود وبعثات حفظ السلام ، ووفقا للبيانات التي قدمتها الشركة مثلت أمريكا اللاتينية 10% من عائداتها في عام 2015 ، بينما مثلت مبيعاتها للولايات المتحدة 27% ، وكانت المبيعات لإسرائيل نفسها 20% وتشمل قائمة المنتجات المتطورة للشركة أنظمة دفاعية ومدنية في مجالات الاتصالات والفضاء والأرض والنظم البحرية والطائرات دون طيار والأنظمة الكهرو-ضوئية المتطورة.

وقيل الحمد لله رب العالمين




توقيع : محمد بو عبيد






ان هذا الاتحاد الذي نعيشه اليوم انجاز سياسي وواقع أجتماعي واقتصادي ، لم يكن هبة أو منحة ، كما لم يكن مناله سهلا يسيرا لقد جاء ثمرة غرس طيب لآباء حملوا الفكرة املآ وتولوها رعاية متفانين في اعلاء راية الاتحاد وتقويته ، انهم روح الاتحاد






الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :