أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم الاستراتيجي :: الاخبار الاقتصادية

شاطر

السبت يناير 07, 2017 2:33 am
المشاركة رقم:
لواء مشرف
لواء مشرف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1192
تاريخ التسجيل : 11/01/2015
الدوله : الامارات العربية المتحدة
العمل : اعلامي
مُساهمةموضوع: وزير التنمية الألماني يعلن "خطة مارشال مع أفريقيا"


وزير التنمية الألماني يعلن "خطة مارشال مع أفريقيا"


بسم الله

وزير التنمية الألماني يعلن "خطة مارشال مع أفريقيا"


DW : المعرفة للدراسات

دعا وزير التنمية الألماني إلى اعتماد خطة مساعدات كبيرة للقارة الأفريقية وإعادة النظر بالمساعدات التنموية التي تقدمها ألمانيا لدول القارة. كما طالب بتوفير فرص عمل للشباب الافارقة وزيادة الدعم للدول المستعدة للإصلاح.


أعلن وزير التنمية الألماني غيرد مولر "خطة مارشال مع أفريقيا" لإعادة هيكلة شاملة للمساعدات الاقتصادية. وقال مولر أمس الجمعة (06 كانون الثاني/ يناير) خلال اليوم الأخير للاجتماع الشتوي المغلق للنواب البرلمانيين للحزب المسيحي الاجتماعي البافاري في مدينة زيون بولاية بافاريا الألمانية إنه يريد تجارة عادلة مع الدول الإفريقية.


ويعتزم مولر طرح مشروعه على الحكومة الاتحادية في برلين في 18 كانون الثاني/يناير الجاري. وقال مولر: "مصيرنا مرهون بمصير أفريقيا. التعداد السكاني هناك سيتضاعف"، موضحا أن ملايين الشباب الأفارقة يبحثون عن فرص مستقبلية، مضيفا أن استقبال هؤلاء الشباب في أوروبا ليسا حلا.

وأكد مولر ضرورة توفير فرص مستقبلية لهؤلاء الشباب في بلادهم وإرشاد الشركاء الأفارقة إلى مبادرات خاصة ومنح الحكومات الأفريقية المستعدة للإصلاح المزيد من الأموال وتقليص المساعدات للحكومات الرافضة للإصلاح. وذكر مولر أنه لا يجوز حاليا توزيع المساعدات التنموية بنفس النهج القديم.


ويراهن مولر في ذلك على استثمارات القطاع الخاص في الدول الأفريقية بدلا من زيادة المساعدات الحكومية. وأوضح أنه يتعين على الأوساط السياسية في ألمانيا وضع أطر للاستثمارات الخاصة وتعزيزها بالحوافز الضريبية على سبيل المثال، متحدثا عن "تعاون اقتصادي ذي بعد جديد تماما". وأكد وزير التنمية الألماني على ضرورة البدء في شراكة متوسطية مع مصر والدول المغاربية، تونس والجزائر والمغرب.



وقيل الحمد لله رب العالمين




الموضوعالأصلي : وزير التنمية الألماني يعلن "خطة مارشال مع أفريقيا" // المصدر : منتديات أحلى حكاية //الكاتب: محمد بو عبيد


توقيع : محمد بو عبيد






ان هذا الاتحاد الذي نعيشه اليوم انجاز سياسي وواقع أجتماعي واقتصادي ، لم يكن هبة أو منحة ، كما لم يكن مناله سهلا يسيرا لقد جاء ثمرة غرس طيب لآباء حملوا الفكرة املآ وتولوها رعاية متفانين في اعلاء راية الاتحاد وتقويته ، انهم روح الاتحاد






الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :