أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم العسكري :: الاخبار العسكريه

شاطر

الجمعة ديسمبر 02, 2016 12:54 am
المشاركة رقم:
لواء مشرف
لواء مشرف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1192
تاريخ التسجيل : 11/01/2015
الدوله : الامارات العربية المتحدة
العمل : اعلامي
مُساهمةموضوع: حاملة الطائرات الروسية في سوريا : لا تعمل


حاملة الطائرات الروسية في سوريا : لا تعمل


بسم الله

طائرات الحاملة الروسية تقلع من سوريا وليس من علي متن الطراد الحامل للطائرات كوزنيتسوف

IHS Jane's Defence Weekly : المعرفة للدراسات



صور الأقمار الصناعية المملوكة لشركة ايرباص للمنتجات الدفاعية والفضائية ، تظهر طائرات البحرية الروسية طراز SU-33 واقفة بين طائرات قوات الفضاء الروسية في قاعدة حميميم الجوية بسوريا بتاريخ 20 نوفمبر الماضي ، الصورة : المركز الوطني الفرنسي 2016 / من توزيع شركة ايرباص  

العديد من الطائرات ذات السرعة العالية التي كانت علي متن الطراد الروسي الحامل للطائرات الاميرال كوزنيتسوف ، تركته وطارت إلي القاعدة الجوية الروسية الرئيسية في سوريا ، وذلك وفقا لصور الأقمار الصناعية التابعة لشركة ايرباص والتي حصلت عليها جينز.

الصور تظهر ثمانية طائرات تابعة لبحرية روسيا الاتحادية SU-33 وطائرة واحدة من نوع MiG-29KR تقف جنبا إلي جنب مع مختلف الطائرات التابعة للقوات الجوية الفضائية الروسية في قاعدة حميميم الجوية بمحافظة اللاذقية بتاريخ 20 نوفمبر.

يمكن لكوزنيتسوف حوالي 20 طائرة ذات سرعة عالية ومن المعروف أنه حمل ثمانية طائرات SU-33 علي الأقل في انتشاره الحالي قبالة سواحل سوريا شرق المتوسط ، وما لايقل عن أربعة طائرات ميج 29 المتعددة المهام من طرازها الجديد KR وذلك لأول مرة . تحطمت احدى الطائرات الجديدة ميج-29 يوم 14 نوفمبر ، أصدرت وزارة الدفاع الروسية بيانا حول الحادثة نسب الحادثة إلي "سبب غير محدد نتيجة خطأ حدث في معدات الهبوط خلال عملية هبوط الطائرة علي سطح السفينة".

موقع الأخبار الروسي علي شبكة الانترنت "غازيتا" نشرت مقالا في 21 تشرين الثاني/نوفمبر أوردت أن مصدر مطلع علي عمليات الطراد الحامل للسفن قال في تصريح لها إن طائرة من طراز MiG-29KR كانت تحلق بشكل دائري حول كوزنيتسوف بسبب مشكلة حدثت في واحد من أربعة كابلات حاجز الطائرات التي تقلل سرعتها عند الهبوط ، أثناء التحليق حدثت مشكلة أخري لكنها هذه المرة كانت في محركات الطائرة نفسها ، مما إضطر الطيار إلي القفز منها بالمظلة.

كانت وزارة الدفاع الروسية قد اشارت إلي أنه لاتوجد مشكلة بالنسبة لعمليات الطيران علي متن كوزنيتسوف في الخامس عشر من شهر نوفمبر الماضي ، عندما أعلنت أن طائراتها نفذت غارات جوية ضد أهداف في سوريا ، وأصدرت مجموعة من لقطات الفيديو تظهر طائرات سو-33S محملة بقنابل غير الموجهة وتقلع من الطراد كوزنيتسوف ، لكن الطائرات ميج-29KR لم تظهر وهي تطير ، مما مثل تلميحا إلي أن هذا الطراز منع من الطيران عقب حادثة تحطم الطائرة.




صورة نشرت بعدما تم تصويرها من الفرقاطة الهولندية HNLMS دي رويتر ، يظهر فيها السفينة الروسية الحاملة للصواريخ Mirazh يتم سحبها بواسطة قاطرة ملك البحرية الروسية ، الصورة من الفرقاطة الهولندية HNLMS دي رويتر

"نحن لا نعتقد أن الروس قاموا بتنفيذ العديد من الطلعات الجوية عبر حاملتهم للطائرات مثل ما يريدون هم أن يعتقد العالم" كان ذلك تصريح احد كبار العسكريين في المملكة المتحدة على دراية بالعمليات الروسية في سوريا اعطاه جينز ، واضاف لقد رأينا طائرات سو-33 وميج-29 محملة بالأسلحة تقلع من قاعدة حميميم وقامت بضربات في جميع أنحاء شمال غرب سوريا.

وقيل الحمد لله رب العالمين




الموضوعالأصلي : حاملة الطائرات الروسية في سوريا : لا تعمل // المصدر : منتديات أحلى حكاية //الكاتب: محمد بو عبيد


توقيع : محمد بو عبيد






ان هذا الاتحاد الذي نعيشه اليوم انجاز سياسي وواقع أجتماعي واقتصادي ، لم يكن هبة أو منحة ، كما لم يكن مناله سهلا يسيرا لقد جاء ثمرة غرس طيب لآباء حملوا الفكرة املآ وتولوها رعاية متفانين في اعلاء راية الاتحاد وتقويته ، انهم روح الاتحاد






الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :