أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم العسكري :: الاخبار العسكريه

شاطر

الأربعاء أكتوبر 05, 2016 2:00 am
المشاركة رقم:
لواء مشرف
لواء مشرف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1192
تاريخ التسجيل : 11/01/2015
الدوله : الامارات العربية المتحدة
العمل : اعلامي
مُساهمةموضوع: إسرائيل في مفاوضات مع الفلبين لتزويد حرس السواحل والبحرية الفلبينية بقوارب Super Dvora الإسرائيلية الصنع


إسرائيل في مفاوضات مع الفلبين لتزويد حرس السواحل والبحرية الفلبينية بقوارب Super Dvora الإسرائيلية الصنع


بسم الله

خلال معرض (آسيا للدفاع والآمن-مانيلا :الفلبين) ADAS 2016 : إسرائيل في مفاوضات لتزويد حرس السواحل وللبحرية الفلبينية بقوارب الدورية من نوع Super Dvora.

IHS Jane's Navy International : المعرفة



نموذج لقارب الدورية السريع طراز Super Dvora من إنتاج شركة IAI الإسرائيلية أثناء عرضه في معرض ADAS 2016 . إسرائيل حاليا في مرحلة المفاوضات مع الحكومة الفلبينية من أجل حصول الأخيرة علي تلك القوارب ، الصورة من رضوان رحمات من IHS  

النقاط الرئيسية :



  • إسرائيل في مفاوضات لتزويد الفلبين بقوارب الدورية من نوع Super Dvora.

  • هذه القوارب من الممكن أن يتم الدفع بها للعمل في المناطق الجنوبية من الفلبين ، حيث سلاسل من عمليات الخطف مقابل الفدية.


شركة إسرائيل لصناعات الفضاء والمعروفة باسم IAI أكدت أنه تدور مفاوضات حاليا بينها وبين حكومة الفلبين لتوفير عدد من القوارب فئة Super Dvora Mk III وهي قوارب هجومية سريعة FAC من أجل العمل في القوات البحرية للبلاد وقوات خفر السواحل.

متحدثا إلي IHS Jane's في معرض آسيا للأمن والدفاع 2016 في مانيلا ، أكد مسئول من قسم التسويق الدولي التابع لشركة IAI أن المحادثات لا تزال في مراحلها الأولية ، وأن الحكومة الفلبينية لم تحدد بعد عدد القطع التي تود في الحصول عليها.

البحرية الفلبينية لديها شرط بالنسبة لسفينة الهجوم السريع وضعته في أطار مرحلة تعرف باسم "هورايزون 2" وهي جزء من برنامج تطوير قدرات ما لديها في الخدمة من منصات بحرية ، وهذا الشرط يتمثل في سعي البحرية الفلبينية لتتجهز بقوارب ساحلية سريعة لديها القدرة علي التدخل ومنع الطرف المعادي.

"عدد القطع المطلوبة لم يتم تحديده حتى الآن" وذلك وفقا لما قال مسئول شركة IAI الذي أضاف أن اقتناء القوارب يمكن أن يمتد أيضا لتحصل عليها قوات خفر السواحل الفلبينية كجزء من حاجة متطلبات الخدمة لديها لقطع مماثلة للقوارب الإسرائيلية.

"علي أي أمر من الأمرين فأن Super Dvora Mk IIIi ذو تصميم وشكل مناسب تماما ، كما يمكن تعديله حسب الطلب وفقا لمتطلبات وحاجة العميل أيا كانت تلك الدولة التي تريد الحصول عليه".

وفقا للميزات التي أعلنت عنها شركة IAI فأن قوارب Super Dvora Mk IIIi لديه سرعة أبحار تزيد عن 40 عقدة بحرية/ساعة ، ويمكنه أن يبحر لمسافة 300 ميل إذا قام بالإبحار بسرعة 30 عقدة/ساعة ، القارب ذو طول 20 مترا ، عمله الأصلي عند حالة البحر Sea State 3* ، لكنه يمكنه أيضا البقاء دون أن يغرق حتى إذا وصلت حالة البحر لأكثر من Sea State 5. كما يمكن للعملاء الاختيار بين نظامين لدفع السفينة أما عبر محرك سطحي أو نظام دفع السفينة عبر نفث المياه.

الأسلحة التي يمكن أن يتم تحميلها علي متن القارب تشمل أنظمة مدفعية بحرية ثابتة علي قواعد مستقرة علي سطح السفينة ويمكن أن تكون المدافع من عيار 23 مم ، 25 مم ، أو 30 مم . في مؤخرة السفينة هناك مدفع يتم تشغيله عبر طاقم السفينة من عيار 20 مم.


*Sea State : أي حالة البحر من درجة الرياح وشدتها وارتفاع الموج وغيرها من العوامل التي تؤثر علي البحر ، الحالة 3 يكون أرتفاع الموج فيها بين نصف إلي 1.25 متر ويتميز بأنه طفيف القوة ، بينما في الحالة 5 يكون أرتفاع الموج بين 2.5 إلي 4 أمتار ويعبر عنه بأن البحر في حالة "هائج".


وقيل الحمد لله رب العالمين




توقيع : محمد بو عبيد






ان هذا الاتحاد الذي نعيشه اليوم انجاز سياسي وواقع أجتماعي واقتصادي ، لم يكن هبة أو منحة ، كما لم يكن مناله سهلا يسيرا لقد جاء ثمرة غرس طيب لآباء حملوا الفكرة املآ وتولوها رعاية متفانين في اعلاء راية الاتحاد وتقويته ، انهم روح الاتحاد






الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :