أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم العسكري :: الصور والفيديوهات

شاطر

الثلاثاء أغسطس 02, 2016 10:29 pm
المشاركة رقم:
لواء مشرف
لواء مشرف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1192
تاريخ التسجيل : 11/01/2015
الدوله : الامارات العربية المتحدة
العمل : اعلامي
مُساهمةموضوع: الإمارات توافق علي تصوير فيلم المجموعة 73 مؤرخين "53 دقيقة"


الإمارات توافق علي تصوير فيلم المجموعة 73 مؤرخين "53 دقيقة"


بسم الله



وافقت حكومة دبي «لجنة دبي للإنتاج التليفزيوني والسينمائي»، بصفة نهائية على سيناريو فيلم «53 دقيقة» لكي يتم تصويره في الإمارات، حيث يعمل فريق الفيلم منذ أشهر بالتعاون مع شركة شورت كت الإمارتية للحصول على تلك التصاريح لتصوير معظم المشاهد الداخلية والديكور والخدع السينمائية في الإمارات بمدينة دبي للإستوديوهات نظرا لما تتمتع به مدينة دبي من إمكانيات عالمية وأحدث معدات التصوير غير متاحة بالمنطقة العربية إلا في دبي،التي سيخرج منها فيلم ٥٣ دقيقة بصورة لائقة وبالمستوى والجودة العالمية.


ويدور فيلم 53 دقيقة حول معركة المنصورة ، ويرصد الدور البطولي لرجال القوات الجوية، الذين قدموا ملحمة وطنية خلال معركة المنصورة، التي كانت أطول معركة في تاريخ القوات الجوية بالعالم، وفقا للإحصائيات والأرقام المعلنة.


وكان مخرج العمل المصري مازن سعيد مالك شركة شورت كت الإماراتية وفريق العمل من المجموعة 73 مؤرخين ومؤلف العمل أحمد عبدالمنعم زايد (مؤسس المجموعة 73 مؤرخين) قد عكفوا خلال الفترة الماضية على إجراء اختبارات للممثلين المشاركين في العمل سواء في مصر أو من الممثلين العرب لاختيار أكبر عدد ممكن من الوجوه الشابة الصاعدة لكي تشارك الفنان أحمد عز في الفيلم.





أحمد عز بجوار مقاتلة من طراز ميج-21 ، أهم طائرة مصرية شاركت في معركة المنصورة


جدير بالذكر أن سيناريو الفيلم قد حصل منذ فترة على الموافقات الرسمية اللازمة من القوات المسلحة.


ويطمع فريق العمل في تقديم فيلم عالمي المستوي يتناسب مع أهمية الحدث والبطولات التي يجسدها الفيلم،خاصة وأن هناك قبولا شعبيا كبيرا للغاية لهذا الفيلم والذي يقدم البطولة والقدوة الحقيقية، كما يطمع الفريق إلى عودة العائلات لدور العرض السينمائي مرة أخرى عبر تقديم فن محترم ومشوق، كما صرح بذلك مازن سعيد منذ فترة على صفحة الفيلم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».


وحتى الآن لم يتم تحديد موعد محدد لبدء التصوير نظرا للمجهود الضخم الذي يحتاجه تجهيز مثل هذا العمل الكبير الذي لم يقدم من قبل في السينما المصرية أو العربية.


ونحن في المعرفة للدراسات نتوجه بالتهنئة إلي المجموعة 73 مؤرخين ، ونشكرها لجهودها الوطنية المعهودة.



وقيل الحمد لله رب العالمين




توقيع : محمد بو عبيد






ان هذا الاتحاد الذي نعيشه اليوم انجاز سياسي وواقع أجتماعي واقتصادي ، لم يكن هبة أو منحة ، كما لم يكن مناله سهلا يسيرا لقد جاء ثمرة غرس طيب لآباء حملوا الفكرة املآ وتولوها رعاية متفانين في اعلاء راية الاتحاد وتقويته ، انهم روح الاتحاد






الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :