أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم العسكري :: الاخبار العسكريه

شاطر

الثلاثاء يونيو 21, 2016 6:53 am
المشاركة رقم:
لواء مشرف
لواء مشرف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1192
تاريخ التسجيل : 11/01/2015
الدوله : الامارات العربية المتحدة
العمل : اعلامي
مُساهمةموضوع: شركة إسرائيلية تكشف عن نظام المراقبة بعيد المدي SPEED-ER


شركة إسرائيلية تكشف عن نظام المراقبة بعيد المدي SPEED-ER


بسم الله

شركة CONTROP الإسرائيلية تكشف عن نظام المراقبة بعيد المدي SPEED-ER

IHS Jane's International Defence Review : المعرفة

كشفت شركة CONTROP للتقنيات الدقيقة ومقرها ما يسمي (هود هشارون) في إسرائيل عن نظام المراقبة البعيد المدي والذي يحمل اسم SPEED-ER في معرض Eurosatory 2016 في العاصمة الفرنسية باريس.



توضع منظومة SPEED-ER علي حاملة ثلاثية tripod وتعمل من علي الأرض ، وفي الصورة تظهر المنظومة وهي تعمل علي الوضع الآلي حيث تقوم بالعمل بمفردها دون تدخل بشري ، مصدر الصورة شركة CONTROP للتقنيات الدقيقة. 

منظومة SPEED-ER هي عبارة عن نظام مراقبة متعدد أجهزة الاستشعار ، يتم وضعه بغرض المراقبة وحماية القوات من التهديدات.

يقول جوني كارني وهو نائب مدير شركة CONTROP للتسويق والمبيعات ، في تصريح لـ IHS Janes أن منظومة شركته تحتوي علي كاميرات حرارية وكاميرات تعمل بالموجات القصيرة للأشعة تحت الحمراء وكاميرات رؤية عادية ، ضمت جميعها في تركيبة واحدة".

منظومة SPEED-ER تشمل أيضا كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء ولكن بالموجات المتوسطة هذه المرة مع عدسة يمكنها تكبير الصورة باستمرار ، وهناك أثنان من الكاميرات الملونة توفر مجالات واسعة وكذلك ضيقة للرصد والنظر.

وأضاف في تصريحاته الخاصة لجينز : (نحن نملك الخبرة والتجربة في توفير الحلول للحصول علي صور واضحة في جميع أحوال الجو ، ليلا ونهارا وفي الأحوال الجوية المليئة بالأتربة والغبار" ، مضيفا أن قدرة أجهزة المستشعرات مع الحاملة الثلاثية التي تحملها وتوفر لها الثبات ، جنبا إلي جنب مع العدسات من نوعية البعد البؤري الطويل توفر للمنظومة القدرة علي كشف الأهداف حتى مسافات تصل إلي أكثر من 40 كم.





الموضوعالأصلي : شركة إسرائيلية تكشف عن نظام المراقبة بعيد المدي SPEED-ER // المصدر : منتديات أحلى حكاية //الكاتب: محمد بو عبيد


توقيع : محمد بو عبيد






ان هذا الاتحاد الذي نعيشه اليوم انجاز سياسي وواقع أجتماعي واقتصادي ، لم يكن هبة أو منحة ، كما لم يكن مناله سهلا يسيرا لقد جاء ثمرة غرس طيب لآباء حملوا الفكرة املآ وتولوها رعاية متفانين في اعلاء راية الاتحاد وتقويته ، انهم روح الاتحاد






الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :