أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم العسكري :: الاخبار العسكريه

شاطر

الأحد يونيو 05, 2016 12:35 am
المشاركة رقم:
لواء مشرف
لواء مشرف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1192
تاريخ التسجيل : 11/01/2015
الدوله : الامارات العربية المتحدة
العمل : اعلامي
مُساهمةموضوع: مدرعات Namers الهندسية الإسرائيلية تجري أول تدريباتها


مدرعات Namers الهندسية الإسرائيلية تجري أول تدريباتها


بسم الله

مدرعات Namers الهندسية الإسرائيلية تجري أول تدريباتها

IHS Jane's Defence Weekly : المعرفة للدراسات



مدرعة Namer الإسرائيلية تقوم بسحب جسر خلال تدريب شهدته مرتفعات الجولان المحتلة في الفترة ما بين مايو و/أو مطلع يونية الجاري 2016 ، مصدر الصورة : إدارة الدبابات ، وزارة الدفاع الإسرائيلية

أكملت المركبة المدرعة الهندسية الإسرائيلية الجديدة Namer أول تدريباتها القتالية ، حسبما أعلنت وزارة الدفاع الإسرائيلية يوم 2 يونيو.

التدريبات التي شهدتها مرتفعات الجولان الإسرائيلية كانت المرة الأولي التي يتم فيها تجربة النسخة الهندسية من مدرعات Namer المدرعات التي تستخدم اساسا كناقلة جند مدرعة (APC) ، وقد شاركت المدرعات علي مستوي فصيلة هندسة قتالية.

قامت المدرعات أثناء التدريبات بعبور خنادق مضادة لعبور الدبابات شديدة الانحدار وقامت بنصب جسر لعبور المركبات الاخري الغير مجهزة هندسيا للعبور عليه عقب عبورها.

المدرعة الهندسية Namer التي كشف النقاب عنها في شهر أبريل الماضي مصممة لإداء مجموعة من الوظائف المختلفة في ساحة المعركة بما في ذلك اختراق الهياكل ، عبور العقبات كالخنادق ، تطهير حقول الألغام ، وسحب المركبات الثقيلة الأخري والتي تصاب بأعطاب أو يلحق بها تدمير جزئي أثناء القتال.





الموضوعالأصلي : مدرعات Namers الهندسية الإسرائيلية تجري أول تدريباتها // المصدر : منتديات أحلى حكاية //الكاتب: محمد بو عبيد


توقيع : محمد بو عبيد






ان هذا الاتحاد الذي نعيشه اليوم انجاز سياسي وواقع أجتماعي واقتصادي ، لم يكن هبة أو منحة ، كما لم يكن مناله سهلا يسيرا لقد جاء ثمرة غرس طيب لآباء حملوا الفكرة املآ وتولوها رعاية متفانين في اعلاء راية الاتحاد وتقويته ، انهم روح الاتحاد






الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :