أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم العسكري :: الاخبار العسكريه

شاطر

الإثنين مايو 23, 2016 11:26 pm
المشاركة رقم:
لواء مشرف
لواء مشرف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1192
تاريخ التسجيل : 11/01/2015
الدوله : الامارات العربية المتحدة
العمل : اعلامي
مُساهمةموضوع: مهمة سوريا كشفت عيوب المروحيات الروسية


مهمة سوريا كشفت عيوب المروحيات الروسية


بسم الله

مهمة الطيران الروسي في سوريا كشفت عن عيوب مروحياته

IHS JANES : المعرفة



طائرة مروحية روسية من نوع MI-8 تحلق فوق سوريا ، حيث ظهرت مواطن الضعف في المروحيات الروسية ، ويجري العمل الآن في وزارة الدفاع الروسية للتخطيط لبرنامج تطوير هذه المروحيات ، وذلك وفقا لسلطة تنفيذية مسئولة عن المروحيات في روسيا ، المصدر : PA جمعية الصحافة في المملكة المتحدة.

كشفت العملية الروسية في سوريا عن عيوب متعددة للمروحيات في سلاح الجو الروسي ، والتي تحتاج إلي تصحيحها ، وذلك حسب رئيس فرع الإنتاج والابتكار بقسم المروحيات في سلاح الجو في روسيا.

يقول نائب المدير العام أندري سابيتوف "الخبرة القتالية للطائرات كانت محددة ، وعلي الرغم من الأداء كان ناجحا بشكل عام ، فلقد تعرضت طائراتنا الهيلكوبتر للعديد من التحديات ، التي يجب القضاء عليها".

حتى يومنا هذا ، فقدت روسيا طائرتين مروحيتين خلال عملياتها في سوريا : كان منها مروحية MI-8 تم تدميرها خلال مهمة إنقاذ لطاقم طائرة سوخوي-24MS ، كانت قد سقطت بواسطة مقاتلة أف-16 تركية عقب دخولها إلي المجال الجوي التركي وفقا للرواية التركية والتي نفتها روسيا (طائرة السوخوي تلك كانت هي الطائرة الوحيدة الثابتة الأجنحة التي فقدتها روسيا في سوريا) ، أما المروحية الثانية التي خسرها الروس فكانت من طراز MI-28N والتي دمرت في تحطم بتاريخ شهر أبريل الماضي 2016.

علي الرغم من كونه غير قادر علي التعامل مع المروحيات ، فأن أوجه القصور كانت مطروحة أمام الجميع ، يقول السيد سابيتوف مضيفا : "نحن نعرف ما الذي سنقوم بتطويره لجعل مروحياتنا أكثر كفاءة ، لقد قمنا بصياغة برنامج للتحسينات التي ستزيد من كفاءة المروحيات ، كما أن هذا البرنامج قد تمت الموافقة عليه من قبل وزارة الدفاع الروسية".

تأتي تعليقات السيد أندري عقب الدعوة التي وجهها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لاستغلال الخبرة من العملية في سوريا لتطوير طائرات روسيا المروحية وكذلك الثابتة الأجنحة.

"أداء الطائرات المتقدمة من نوع سوخوي-30SM ، سوخوي-34 ، سوخوي-35 ، بالإضافة إلي المروحيات من نوع MI-28 و KA-52 في العمليات في سوريا يستحق الثناء" كانت تلك كلمات بوتين في الحادي عشر من مايو الجاري خلال لقاء مع قادة عسكريين تناول تطوير قطاع الصناعات الدفاعية ، ومع ذلك فأن الرئيس بوتين أكد أن المعارك التي تم فيها توظيف الأجهزة العسكرية القتالية الروسية ، يجب تحليلها بشكل دقيق ، والسير بخطوات عازمة علي زيادة تحسين منظومات الأسلحة وتعزيز الإمكانات القتالية للقوات المسلحة الروسية ، وطلب الرئيس الروسي من القادة العسكريين الإبلاغ عن أي مسائل تهمهم أو تثير قلقهم والحلول الممكنة التي يرونها من وجهة نظرهم.





الموضوعالأصلي : مهمة سوريا كشفت عيوب المروحيات الروسية // المصدر : منتديات أحلى حكاية //الكاتب: محمد بو عبيد


توقيع : محمد بو عبيد






ان هذا الاتحاد الذي نعيشه اليوم انجاز سياسي وواقع أجتماعي واقتصادي ، لم يكن هبة أو منحة ، كما لم يكن مناله سهلا يسيرا لقد جاء ثمرة غرس طيب لآباء حملوا الفكرة املآ وتولوها رعاية متفانين في اعلاء راية الاتحاد وتقويته ، انهم روح الاتحاد






الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :