أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم الاستراتيجي :: الاخبار السياسية

شاطر

الخميس مايو 12, 2016 12:35 am
المشاركة رقم:
لواء مشرف
لواء مشرف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1192
تاريخ التسجيل : 11/01/2015
الدوله : الامارات العربية المتحدة
العمل : اعلامي
مُساهمةموضوع: ساندرز وترامب يحققان فوزا في انتخابات فيرجينيا الغربية


ساندرز وترامب يحققان فوزا في انتخابات فيرجينيا الغربية


بسم الله

فوز ساندرز وترامب في الانتخابات التمهيدية في ولاية فيرجينيا الغربية


©️ اف ب | المرشح الديموقراطي بيرني ساندرز في نيوجيرسي في 9 ايار/مايو 2016

واشنطن (أ ف ب) - فاز برني ساندرز في الانتخابات التمهيدية التي جرت الثلاثاء في ولاية فيرجينيا الغربية (شرق)، في نتيجة لا تغير في ميزان القوى المائل لمصلحة هيلاري كلينتون الاوفر حظا لنيل بطاقة الترشيح الديموقراطية الى الانتخابات الرئاسية.


واعلنت شبكتا "ان بي سي" ثم "فوكس نيوز" فوز ساندرز في هذه الولاية الجبلية، في حين اظهرت نتائج فرز 16% من الاصوات ان سناتور فرمونت حصل على 48% من الاصوات مقابل 43% لوزيرة الخارجية السابقة.


وبحسب استطلاعات الرأي لدى خروج الناخبين من مراكز الاقتراع فان الغالبية الساحقة ممن ادلوا باصواتهم كانوا من البيض الذين لا تتمتع كلينتون بشعبية كبيرة لديهم لانها بنت انتصاراتها الانتخابية على تأييد الاقليات والنساء.


وتتصدر كلينتون السباق الى بطاقة الترشيح الديموقراطية بفارق كبير عن ساندرز، اذ انها جمعت حتى الان 2224 مندوبا اي انها اقتربت كثيرا من العدد اللازم لحسم السباق وهو 2383 مندوبا في حين ان ساندرز لم يجمع الا 1448 مندوبا، بحسب شبكة "سي ان ان".


وعند الجمهوريين، فاز دونالد ترامب في الانتخابات التمهيدية التي جرت الثلاثاء بولاية فيرجينيا الغربية في نتيجة غير مفاجئة كونه المرشح الاوحد بعد انسحاب سائر منافسيه من السباق لنيل بطاقة الترشيح الحزبية الى الانتخابات الرئاسية.


وفور اغلاق صناديق الاقتراع اظهرت نتائج بثتها وسائل الاعلام الاميركية الرئيسية ان الملياردير المثير للجدل فاز في هذه الولاية الواقعة في سلسلة جبال الأبالاش والتي يعتبر قطاع المناجم فيها احد مواضيع الحملة.




توقيع : محمد بو عبيد






ان هذا الاتحاد الذي نعيشه اليوم انجاز سياسي وواقع أجتماعي واقتصادي ، لم يكن هبة أو منحة ، كما لم يكن مناله سهلا يسيرا لقد جاء ثمرة غرس طيب لآباء حملوا الفكرة املآ وتولوها رعاية متفانين في اعلاء راية الاتحاد وتقويته ، انهم روح الاتحاد






الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :