أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم العسكري :: الاخبار العسكريه

شاطر

الأربعاء ديسمبر 16, 2015 7:13 pm
المشاركة رقم:
ملازم اول
ملازم اول

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 25/11/2015
العمر : 28
الدوله : EGYPT
العمل : IT
المزاج : منتعش
مُساهمةموضوع: بالصور.. جولة لقيادات عسكرية مصرية على متن حاملة طائرات أمريكية


بالصور.. جولة لقيادات عسكرية مصرية على متن حاملة طائرات أمريكية


 

الأربعاء 16/ديسمبر/2015 - 06:51 م


 

وجهت السفارة الأمريكية في القاهرة، دعوة لعدد من قادة الجيش المصري، لاصطحابهم في جولة على متن حاملة الطائرات «يو إس إس هاري ترومان»، أثناء إبحارها بالقرب من المياه الإقليمية.


وأضافت السفارة في بيان صحفى، أنها تشرفت بدعوة عدد من قيادات الدفاع، لجولة على متن حاملة الطائرة الأمريكية «يو إس إس هاري ترومان»، أثناء عبورها المياه المصرية، وسط ترحيب من قبطان السفينة وقائد مجموعة حاملة الطائرات، دون الإشارة إلى تاريخ القيام بها.


لافتة إلى أن الجولة على متن حاملة الطائرات، وتواجد بها عدد من الملحقين العسكريين لبعثات دبلوماسية أخرى في القاهرة، وتفقد الضيوف مقصورة القيادة وجسر السفينة ومشاهدة إقلاع العديد من طائرات الـF-18s.


وكانت عبرت قناة السويس حاملة الطائرات الأمريكية «يو إس إس هاري ترومان»، الاثنين الماضى، ترافقها 8 قطع حربية أخرى ضمن قافلة الشمال القادمة من البحر المتوسط، في طريقها للبحر الأحمر، ومنها للخليج العربي.


وذكرت مواقع إخبارية وتقارير إعلامية أمريكية سابقة، أن «يو إس إس هاري ترومان CVN – 75»، تحركت في طريقها إلى الخليج العربي، للانضمام إلى الأسطول الفرنسي لمواجهة تنظيم «داعش» بسوريا.






توقيع : ahmedessa





الأربعاء ديسمبر 16, 2015 7:16 pm
المشاركة رقم:
المدير
المدير

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 362
تاريخ التسجيل : 23/10/2011
الدوله : مصر
http://almarefa.strategyboards.com
مُساهمةموضوع: قيادات وزارة الدفاع المصريه على متن حاملة الطائرات يو اس اس هاري ترومان اثناء ابحارها بالقرب من مصر


بالصور.. جولة لقيادات عسكرية مصرية على متن حاملة طائرات أمريكية


مؤخرا حظينا بشرف دعوة بعض من قيادات وزارة الدفاع المصرية للانضمام إلينا على متن حاملة الطائرات يو اس اس هاري ترومان اثناء ابحارها بالقرب من ‫#‏مصر‬. وقد رحب قبطان السفينة وقائد مجموعة حاملة الطائرات بمجموعة من قادة الجيش المصري، والملحق العسكري بالسفارة الأمريكية، ومجموعة من الملحقين العسكريين من بعثات دبلوماسية أخرى في القاهرة. معا، قمنا بجولة في مقصورة القيادة حيث شاهدنا اقلاع وهبوط العديد من ال F-18s ثم قمنا بزيارة جسر السفينة.
Recently, we had the pleasure of inviting several members of the Ministry of Defense’s leadership to join us for a visit on board the USS Harry S. Truman aircraft carrier as it sailed near ‪#‎Egypt‬. The captain of the ship and the commander of the aircraft carrier strike group welcomed aboard leaders from the Egyptian military, the U.S. Embassy’s defense attaché, and the defense attachés from other diplomatic missions in Cairo. Together, we toured the flight deck where we watched several of the ship’s F-18s take off and land, then we visited the ship’s bridge.

U.S. Embassy Cairo














توقيع : GOLD FIGHTER












الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :