أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم العسكري :: موضوعات عسكريه عامه

شاطر

السبت ديسمبر 05, 2015 12:14 am
المشاركة رقم:
ملازم اول
ملازم اول

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 25/11/2015
الدوله : مصر
العمل : حر
المزاج : الاحوال حسب الاحوال
مُساهمةموضوع: كارتر يهاجم الحلفاء الخلجيين


كارتر يهاجم الحلفاء الخلجيين


واشنطن - وركزت حلفائها في الخليج العربي كثيرا على بناء القوة الجوية وليس بما فيه الكفاية على تدريب وتجهيز القوات البرية المختصة، مما يعوق القدرة على ملاحقة جماعة الدولة الإسلامية، حذر وزير الدفاع الأمريكي الرماد كارتر الكونغرس الثلاثاء.


كارتر، والمثول أمام لجنة الخدمات المسلحة في مجلس النواب للحديث عن الحرب ضد الجماعة، والذي هو أيضا المعروف باسم ISIS أو ISIL، أيضا ضرب دول الخليج وتركيا والحلفاء الأوروبيين لعدم بذل المزيد في سوريا والعراق.


وقال كارتر ان "القوة الطبيعية في بخاصة المناطق السنية في سوريا والعراق سيكون العرب السنة، ونوع أكثر فعالية والثاقبة للقوة" خلال شهادته. "لقد كانوا غير راغبين في الحقل هذه القوات".




MILITARYTIMES
وزارة الدفاع على نشر "قوة استهداف" لمطاردة قادة ISIS


وردا على سؤال حول السبب في أن دول الخليج لا يفعلون أكثر من ذلك، تباينت كارتر في موضوع تحديد الأولويات من معدات الدفاع.


": إن العديد من دول الخليج تزن القدرات الجوية، القوات الجوية وهكذا دواليك على القوات البرية وقوات العمليات الخاصة وانا ذاهب ليكون صريحا جدا معك" وقال كارتر.


واضاف "اذا كانوا يريدون - كما تود نحن لهم - تمارس المزيد من النفوذ في الشرق الأوسط وبذل المزيد من الجهد لتأمين هذا الجزء من العالم الذي يعيشون فيه، وانهم بحاجة الى الذهاب الى بذل المزيد من الجهد من ذلك على أرض الواقع، " هو أكمل. "شراء الطائرات لدينا على ما يرام، ونحن نقدم لهم، ولكن عندما يتعلق الأمر القوات البرية وقوات العمليات الخاصة، وليس هناك شك في أنهم بحاجة إلى بناء تلك القوات وتمارس عليهم".


""،، نعم، وكنت لا في نفس اللعبة لعبة فعالة على الأرض "وكثيرا ما يشكو لي، على سبيل المثال، حول مدى قدرة الإيرانيين، والتي أقول" قال.




DEFENSE NEWS
FMS القلق، الشكاوى تصدرا معرض دبي للطيران


أنها قليلا من تسديدة عبر القوس تجاه الحلفاء الإقليميين، واحدة أن يعكس تنامي مشاعر الاستياء في كل من البنتاغون والكونغرس الأميركي أن الدول الأعضاء في مجلس التعاون الخليجي لم تكن قد فعلت أكثر داخل سوريا والعراق.


في حين انصب الولايات المتحدة على محاربة جماعة الدولة الإسلامية داخل سوريا والعراق، والأولوية لدول الخليج والحرب التي تقودها السعودية في اليمن. وفي نوفمبر تشرين الثاني معرض دبي للطيران، ومسؤولين من كل من الولايات المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي الأصابع معلومات سرية حول التوترات، ولكن لم يكن كارتر على نحو متزايد صخبا حول الحاجة إلى الشركاء الإقليميين لتصعيد.


وكان لدول الخليج منذ فترة طويلة سمعة طيبة في الصناعة وإعطاء الأولوية للمقاتلين الراقية على نظم الدعم، ولكن هناك دلائل تشير إلى أن العام الماضي العمليات الجارية بدأت للفت الانتباه لدول مجلس التعاون الخليجي تجاه أنواع أخرى من المعدات.


واحد على الأقل الرئيس التنفيذي الولايات المتحدة، إلين رب نظم تكسترون، ويعتقد أن يتم تعيين القوات البرية في المنطقة للحصول على دفعة.




DEFENSE NEWS
نظم تكسترون الرئيس التنفيذي: بواعث قلق الحدود مفتوحة إمكانية الخليج المبيعات


واضاف "اننا لا أرى العديد من الحكومات مع رغبته في شراء مئات من المركبات ذات العجلات التكتيكية" وقال الرب ديفنس نيوز في دبي في نوفمبر 9. "أعتقد أنك سترى الأشياء تحدث على مدى الأشهر ال 12 المقبلة".


وقال اللورد أصبحت الدول أكثر وعيا من الثغرات القدرة الآن أنها تستخدم معدات أكثر في كثير من الأحيان.


"[و]، هذا هو الشيء خلال العام الماضي الذي كان التركيز كبيرا، والآن ما يجري في اليمن ما يجري في سوريا هو الذي يسبب أكثر من ذلك"، وأضافت. واضاف "لكن أعتقد أن [أن] اختبار حقا ما هو في المخزون ورؤية ما هو العمل وما لا يعمل هو التأثير على القرارات أيضا."


تركيا وأوروبا يجب "هل أكثر"


في نقاط مختلفة في شهادته أيضا مطعون كارتر في أوروبا وتركيا في محاولة للحصول على هؤلاء الشركاء على المزيد من المشاركة في العملية، مع جميع المشاركين الذين يحتاجون إلى "بذل المزيد من الجهد."


اعترف كارتر أن هجمات 13 نوفمبر في باريس هي التي تقود الفرنسية بتكثيف العمليات، وأشار إلى أن المملكة المتحدة يناقش حاليا ما إذا كانت ستشارك في الضربات المباشرة في سوريا. وقال إن الألمان، وفي الوقت نفسه، "تظهر قادر بالتأكيد على بذل المزيد من الجهد."


وقال "نريد منهم ان يفعلوا اكثر".




DEFENSE NEWS
الإمارات العربية المتحدة يقول انه مستعد لإرسال جنود لمحاربة الجهاديين سوريا


على العموم، قال كارتر إنه يأمل "أن الهجمات باريس حشد كل من أوروبا إلى بذل المزيد من الجهد، لأنها تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد."


أما بالنسبة لتركيا، ودعا كارتر لإنفاذ أكبر من الحدود لمنع الإمدادات والأفراد من الوصول الى مجموعة الدول الإسلامية، وهو الأمر الذي قال انه "لم يتم فعليا منذ ISIL نشأت أولا."


"نود منهم أن تعمل أكثر على حد سواء في الهواء وعلى الأرض"، قال. "معظم عملياتها الجوية ليست موجهة في ISIL وهي موجهة في حزب العمال الكردستاني، ونحن نفهم القلق إزاء - انها منظمة ارهابية داخل حدودها - ولكن نود أن نراهم بذل المزيد من الجهد ضد ISIL"


واضاف "اذا لم يتم القيام بما فيه الكفاية، انها مسألة خطيرة" واضاف
الترجمة من جوجل فارجو المعزرة لو هناك اي خطاء
المصدر
http://www.defensenews.com/story/defense/policy-budget/policy/2015/12/01/carter-gulf-allies-jets-turkey-europe-isis/76616400/





الموضوعالأصلي : كارتر يهاجم الحلفاء الخلجيين // المصدر : منتديات أحلى حكاية //الكاتب: amr hanfi


توقيع : amr hanfi





الثلاثاء ديسمبر 08, 2015 2:02 pm
المشاركة رقم:
لواء مشرف
لواء مشرف


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 808
تاريخ التسجيل : 13/11/2015
الدوله : مصر
العمل : اعمال حرة
مُساهمةموضوع: رد: كارتر يهاجم الحلفاء الخلجيين


كارتر يهاجم الحلفاء الخلجيين


الوضع اليمني اكبر شاهد علي الكلام اعلاه




الموضوعالأصلي : كارتر يهاجم الحلفاء الخلجيين // المصدر : منتديات أحلى حكاية //الكاتب: amer


توقيع : amer








الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :