أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم العسكري :: الاخبار العسكريه

شاطر

السبت نوفمبر 28, 2015 1:41 am
المشاركة رقم:
لواء مشرف
لواء مشرف


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 808
تاريخ التسجيل : 13/11/2015
الدوله : مصر
العمل : اعمال حرة
مُساهمةموضوع: الصين تعمل على إصلاح جيشها لجعله في حالة تأهب


الصين تعمل على إصلاح جيشها لجعله في حالة تأهب


الصين تعمل على إصلاح جيشها لجعله في حالة تأهب



أعلن الرئيس الصيني شي جين بينغ عن ضرورة تحقيق تقدم كبير في إصلاح القوات المسلحة الصينية بحلول عام 2020 وتعهد بإعادة تنظيم بنية الإدارة العسكرية الحالية ومناطق القيادة العسكرية.
وقال الرئيس الصيني إنه "سيتم إنشاء بنية جديدة تتولى فيها اللجنة العسكرية المركزية إدارة الجيش الصيني والشرطة المسلحة وقوات الاحتياط وقيادة مناطق المعارك وتركز على القتال، في حين يركز قادة الأفرع المختلفة على بناء أفرعهم".
وحث شي جين بينغ الجيش الإلتزام باتجاه سياسي صحيح، مشيرا إلى "سلسلة من التصميمات والترتيبات" من أجل تعزيز المبدأ الأساسي، الذي ينص على أن "الحزب الشيوعي الصيني يمتلك القيادة المطلقة للقوات المسلحة".
وأكد شي على أن الإجراءات التي تهدف إلى "دمج النظام الإداري ونظام القيادة القتالية المشتركة" تشمل إنشاء مركز للقيادة العامة للقوات البرية وتمكين اللجنة العسكرية المركزية من إدارة وقيادة الأقسام العسكرية المختلفة مباشرة.



وسيتم إنشاء نظام ثلاثي الطبقات "اللجنة العسكرية المركزية- قيادات المناطق القتالية-القوات" وسيتدرج نظام القيادة ونظام الإدارة من اللجنة العسكرية المركزية، إلى الأفرع المختلفة، إلى القوات.
وقال شي إن "حل مشكلة ضعف تطبيق الانضباط والتفتيش والتدقيق وعمليات الرقابة القضائية للجيش تحظى بأهمية بالغة"، وتعهد باستئصال "تربة الفساد" بقواعد ونظم أكثر صرامة، مشددا على أن أسلوب الإدارة ينبغي أن يلائم الصفات المهنية والشعور بالشرف والفخر والروح المعنوية لأفراد الجيش.
المصدر: وكالات
المصدر




توقيع : amer








الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :